مدحت العدل يطالب بالتحقيق مع المسيئين لابنة عمرو السوليةفيديو.. سمية الخشاب عن المتحرشين الصغار: "علموهم وبعدين عاقبوهم"نقل أميتاب باتشان إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونابعد دقائق من إصابة والده.. نجل أميتاب باتشان يعلن إصابته بكوروناجنرال موتورز تعتزم تسريح ألف عامل بشكل مؤقتالنيابة تطلب التحريات اتهام شخصين بحيازة 6 كراتين عقاقير مجهولة المصدر بالسلاموزير العدل يفتتح الدورة التدريبية لآليات مكافحة الفساد بتقنية الفيديوكونفرانسميناء دمياط: مزاد لبيع 2 لوط أرز بسمتي وشيح زهر الأربعاء المقبلإخلاء عقار من السكان بشارع دار العدل بحي الخليفة بعد انهياره جزئيا دون إصاباتتشكيل لجنة بيئية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بالأندية الرياضية ومراكز الشباب بالغردقة | صورنائبة بالكونجرس توقف حركة المرور لعبور بطة وأولادها الطريق بأمان.. فيديوأمريكى يدشن منظمة Dad Gang لكسر الصورة النمطية عن "الآباء السود".. صورتعرف على مزايا صناديق التأمين الخاصة وكيف تحافظ على حقوقك لديهاالتخطيط: تعداد السكان تجاوز 100 مليون بزيادة سنوية 2.3 مليون و7 آلاف مولود يوميًاالكنيسة تحتفل بعشية عيد الرسل والأقباط يفطرون فى العيد غداشركات السياحة التونسية: خسائرنا ستبلغ 2 مليار دينار بنهاية 2020محطات مؤثرة بحياة مى مسحال وصدمة خيانة زوجة ويل سميث بموجز اليوم السابعصندوق تطوير العشوائيات: تكلفة تطوير المناطق غير المخططة 318 مليار جنيهوزير النقل: 38 قطارا جديدا فى المحطات 15 يوليو وتشغيلها 6 أغسطسوزير النقل: السماح مؤقتا بوقوف 20% من الركاب.. والقطار الجديد بـ3 ملايين دولار

الأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"

   -  

رفض مسئولو النادي الأهلي اقتراحاً من أحد وكلاء اللاعبين المصريين بالدخول في مفاوضات مع الجناح الأنجولي آري بابل لاعب نادي أول أغسطس الأنجولي خاصة وأن اللاعب رحّب باللعب للدوري المصري وتحديداً في أحد أندية القمة المصرية، وعلم "اليوم السابع" أن وكيل لاعبين مصري عرض على مسئول أهلاوي مؤخراً إمكانية ضم الجناح الأنجولي لاسيما وأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يرغب في ضم جناح قوي وسريع وصاحب أمكانيات فنية عالية وهي صفات تتواجد في آري بابل الذي يرغب الزمالك في التعاقد معه بقوة.

وأوضح مصدر في الأهلي أن اللاعب الأنجولي وافق على اللعب للأهلي أو الزمالك رغم تلقيه عروض أخرى من المنطقة العربية وأخرها من الدوري الأماراتي ، وأشار المصدر إلى أن المسئول الأهلاوي رفض "مُزاحمة" الزمالك في صفقة لاعب أول أغسطس لعدة أسباب يأتي في مقدمتها ترشيح لاعبين أخرين للأهلي يُفاضل بينهم ويُفضّلهم رينيه فايلر ، بجانب عدم رغبة القلعة الحمراء دخول "مزاد" اللاعب الأنجولي لاسيما وأن هذه الخطوة قد تؤدي إلى زيادة سعر اللاعب بشكل مُبالغ فيه وقد يُثير ذلك أيضاً أزمة مع الزمالك.

وكشف المصدر أن الأدارة الحمراء إعتذرت للوكيل المصري عن أمكانية التفاوض مع آري بابل الذي قد يكون قد إستطلع رأي مواطنه جيرالدو لاعب الأهلي في اللعب للدوري المصري خاصة وأن جيسيو رودريجيز وكيل أعمال الجناح الأنجولي أكد أن بابل يعلم الكثير عن الدوري المصري ويُفضّل اللعب له عن عروض أخرى كثيرة ، وكشف المصدر ذاته أن محاولات الأهلي لضم لاعب أجنبي خلال الصيف المقبل مازالت جارية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة