دستور الولايات المتحدة.. 6 أسئلة وإجاباتها حول الوثيقة التأسيسية للبلادمن الجونة.. كريم عفيفي يثير الجدل بالجلباب الأبيض والشيشةبعد عزل والده.. إصابة نجل اميتاب باتشان بفيروس كوروناالحساس لـ حسين الجسمي تكسر حاجز 4 ملايين مشاهدةمو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 7.8 مليون مشاهدةبالأبيض والأسود.. منة فضالي تنصح جمهورهاأحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة من فيلمه الجديد "الغسالة"ستايلك تحفة.. ريهام أيمن تبهر متابعيها بإطلالة جديدةمدحت العدل يطالب بالتحقيق مع المسيئين لابنة عمرو السوليةفيديو.. سمية الخشاب عن المتحرشين الصغار: "علموهم وبعدين عاقبوهم"نقل أميتاب باتشان إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونابعد دقائق من إصابة والده.. نجل أميتاب باتشان يعلن إصابته بكوروناجنرال موتورز تعتزم تسريح ألف عامل بشكل مؤقتالنيابة تطلب التحريات اتهام شخصين بحيازة 6 كراتين عقاقير مجهولة المصدر بالسلاموزير العدل يفتتح الدورة التدريبية لآليات مكافحة الفساد بتقنية الفيديوكونفرانسميناء دمياط: مزاد لبيع 2 لوط أرز بسمتي وشيح زهر الأربعاء المقبلإخلاء عقار من السكان بشارع دار العدل بحي الخليفة بعد انهياره جزئيا دون إصاباتتشكيل لجنة بيئية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بالأندية الرياضية ومراكز الشباب بالغردقة | صورنائبة بالكونجرس توقف حركة المرور لعبور بطة وأولادها الطريق بأمان.. فيديوأمريكى يدشن منظمة Dad Gang لكسر الصورة النمطية عن "الآباء السود".. صور

اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحد

   -  
جريدة الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام ، في عددها الصادر اليوم الأحد، الضوء على عدد من الموضوعات المحلية والعالمية المهمة، وتصدر المانشيت الرئيسي، " إعلان القاهرة لإنهاء الصراع في ليبيا "، و" السيسي : نحذر من إصرار أي طرف على الاستمرار في البحث عن أي حل عسكري للأزمة".
كما أبرزت الصفحة الأولى، عددا من الموضوعات المحلية كان أهمها ملف إنجازات الرئيس الذي جاء بعنوان "مصر و السيسي .. عطاء بلا حدود".
عالميًا، "الشرطة الأمريكية تواصل انتهاكاتها.. و ترامب : يوم عظيم لفلويد في السماء"، "البرازيل تهدد بالانسحاب من الصحة العالمية "، العشرين تتعهد بـ21 مليار دولار ل مكافحة كورونا ".


الصفحة الأولى ل جريدة الأهرام
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة