نشرة الحوادث المسائية.. قاصر تقتل طفلة واتهام صاحب دار نشر شهير بالتحرش"اختبأ منه".. النيابة العامة تُكذب واقعة ترك أب لنجله فوق مظلة بالعاشرإنجي خطاب تطالب بالدعاء لهيثم أحمد زكي: ياريت متنسهوشأحمد مالك ينضم لمسلسل " تحقيق" الذي يعرض على منصة واتش إتبـ4 صور على الشاطئ.. ليلى علوى تستمتع بصيفها فى العلمين الجديدةأيتن عامر: جوزي مسك يافطة فى المطار عشان يطلب منى الزواجمحمد رمضان يطرح كليب "تيك توك" الثلاثاء المقبلمخرج "ساعة شيطان": مين دينا مراجيح.. أنا معرفهاش!‏هل ستدور أحداث Fast & Furious في الفضاء؟ اعرف التفاصيلكاتب فيلم Bird Box: الجزء الثاني من الفيلم قيد العملأنجلينا جولي عن ابنتها زهرة: ابنتي امرأة أفريقية استثنائيةسيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسبانيتقارير..مصر والمغرب تدرسان طلب استضافة مباريات أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرونالدروي الإنجليزي .. مانشستر سيتي يكتفي بهدفين في شباك برايتون بالشوط الأولالزمالك يواجه سموحة وديًا بمعسكر الإسكندرية.. وكارتيرون يعدل موعد المباراةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخأتالانتا يتقدم على يوفينتوس بهدف في أول 16 دقيقة بالدوري الإيطاليبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد بالفوز على بلد الوليد 1-0 في الدوري الإسباني.. فيديوالإنجليز يقصفون الإسكندرية .. العثمانيون والخديوى توفيق سبب دمار المدينةبعد إصابة أميتاب باتشان وابنه بـ كورونا.. نتيجة تحاليل الزوجة

توأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة

   -  

خضع توأم بريطانى يبلغا من العمر 32 عاما، إلى تجربة مختلفة من نوعها، لمعرفة تأثير الاتجاه النباتى فى الطعام، والاتجاه المعتمد على اللحوم والوجبات الثقيلة، حيث كشفا كيف تركت الخطة لهما تركيزًا ذهنيًا أفضل وفقدان أكبر للدهون وطاقة أكثر من النظام الغذائى، حيث تم تتبع هوجو وروس تورنر من ديفون ببريطانيا، وهما متطابقان وراثيًا، من قبل العلماء حيث اعتمدوا النظامين الغذائيين المختلفين جنبًا إلى جنب واتخذوا نظامًا للياقة البدنية لمدة 12 أسبوعًا فى بداية العام.

وبحسب "ديلى ميل"،فإن كلا التوأمين، اللذين تلقيا تدريبات على التحمل فى الصالة الرياضية من 5 إلى 6 مرات فى الأسبوع للتجربة، فقدا الوزن، حيث كشف هوجو عن أن نظامه الغذائى النباتى ساعده على التخلص من الدهون بشكل أسرع.

بينما قال هوغو إن وزنه لم يتغير فقط، قائلاً: "فى النظام نباتى كان تركيزى العقلى أفضل بكثير ، لم يكن لدي انخفاضات الطاقة بعد الظهر ، وشعرت بشحن أكثر قليلاً."

تطوع الإخوة للسماح للعلماء برصد ردود أفعالهم لمعرفة كيف يتفاعلون بشكل مختلف مع نفس المواقف، على أمل المساعدة فى إلقاء بعض الضوء فى التوائم.

في أحدث تجاربها ، تبنى الإخوة طريقتين مختلفتين لتناول الطعام جنبًا إلى جنب لمدة 12 أسبوعًا خلال نظام اللياقة البدنية فى بداية العام.

باحثون من King's College تابعوا المقاييس الصحية بما في ذلك الوزن والكوليسترول وكتلة العضلات للشقيقين، بالإضافة إلى اتباع نظام لياقة متطابق، قبل التجربة، كان هوجو يزن حوالى 185 رطلاً، مع 13 % من الدهون فى الجسم، وبنهاية التجربة، تم قياسه بـ 181 رطلاً، مع 12 % من الدهون فى الجسم.

كما انخفضت مستويات الكوليسترول لديه، ووجد أن مستويات طاقته زادت مقارنة بروتينه المعتاد.

على الرغم من زيادة مستويات طاقة هوجو بشكل عام، فقد عانى من فقدان الرغبة الجنسية.

وقد تغير أيضًا ميكروبيوم هوجو المعوى، وهو عدد البكتيريا المفيدة التي تعيش في الجهاز الهضمى البشرى، مما قد يحسن من قدرته على مقاومة بعض أشكال الأمراض المزمنة، ويقلل من خطر السمنة ومرض السكرى.

في هذه الأثناء، قام روس، الذي بدأ بـ 13 % من الدهون في الجسم، بوضع 10 رطل من العضلات أثناء التجربة، ليصل إلى 15 %.

كانت خطته للوجبات أكثر تنوعًا من نظامه الغذائي النموذجى، ومتوازنة بشكل عام، مع مجموعة من الدجاج والأسماك واللحوم الحمراء والخضروات ومنتجات الألبان والحبوب.

كان وزنه 189 رطلا في نهاية الأسبوع الـ 12، بعد أن اكتسب المزيد من العضلات والدهون أثناء التجربة.

قال الإخوة إنهما تعلما الكثير خلال التجربة، ويخططان الآن لدمج المزيد من الوجبات النباتية فى نمط حياتهم.

وأوضحوا أنهم سيستمرون في تناول اللحوم، والاستمتاع بمزيج من كلتا النظامين وأخذ أفضل ما فيها.

هوجو وروس
احدهما نباتى والآخر يتناول اللحوم
أثناء ممارسة الرياضة
الدراجات فوق الجبل
من احدى جولاتهم حول العالم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة