ميلان يتواصل مع برشلونة لضم لاعبهفقرة للتصويب على المرمى في تمرين الأهليتدريبات بدنية للاعبين في تمرين الأهليإصابة سمولوف نجم سيلتا فيجوحلم دروجبا الكبير يسقط على أيدى زملائه.. اعرف السببصور.. الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لعودة الدوريبث مباشر .. يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بالدوري الانجليزيتوماس بارتي يحسم مستقبله في أتلتيكو مدريد وعرض أرسنالكورة ستار ... مشاهدة مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي بث مباشرلامبارد يعلن تشكيل تشيلسي أمام نوريتش سيتي«الصحة»: ارتفاع عدد مصابي حريق «الإسماعيلية الصحراوي» إلى 14 حالةتصميم وصيانة وتشغيل محطات المياه.. برنامج تدريبي في المنوفية «أون لاين»الحماية المدنية بالشرقية تشارك في السيطرة على حريق «الإسماعيلية الصحراوي»شفاء 274 من مصابي كورونا في البحيرة.. وإخلاء ثاني «مستشفى عزل» بالإسكندرية من المرضىرئيس «الأعلى للإعلام»: ندرس اختيار رؤساء اللجان.. ونفاضل بين المرشحين لـ«الأمين العام»«الوطنية للانتخابات»: 469 مرشحًا تقدموا لخوض سباق «الشيوخ» حتى الآنتعافي 18 حالة جديدة من فيروس كورونا بـ«صدر وحميات بني سويف»خبر سار من «الصحة»: عدد المصابين بكورونا على أجهزة التنفس الصناعي 111 حالة فقطأبو الغيط يستقبل أسرة الشهيد أحمد منسيخط ساخن لاستقبال شكاوى وبلاغات البناء المخالف في المنوفية

قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان

   -  
كامل الوزير أثناء حواره لـ«المصرى اليوم» - صورة أرشيفية

وجه الفريق كامل الوزير، وزير النقل، رئيس وقيادات شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر چيت)، بدفع 10 حافلات سوبـر چيت فاخـرة لنقـــل الأردنيين العـالقين بمصر إلى الأردن، من محافظة القاهرة والإسكندرية إلى ميناء نويبع.

كما وجه الوزير بالتنسيق مع العلاقات العامة بالسفارة الأردنية وشركة الجسر العربي للملاحة، لنقل الركاب من ميناء نويبع إلى ميناء العقبة الأردني، بإجمالي 335 راكبًا، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الخاصة لمواجهة فيروس «كورونا» من حيث تعقيم الحافلات وتوزيع الكمامات والقفازات على الركاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,948,810
  • تعافي
    3,402,549
  • وفيات
    401,047
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة