بـ توب وردي.. نيللي مقدسي تستعرض جمالها في إطلالة جذابة.. شاهدفستان قصير بـ 3 ألوان.. جوهرة تتألق في إطلالة كلاسيكية ساحرة.. شاهدأحمد التهامي ينشر صورة من كواليس "زنزانة 7"نورهان توجه رسالة مؤثرة لنجلها.. تعرف عليهاسارة سلامة تقضي إجازتها الصيفية في الشلالات.. شاهدأحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورا من كواليس فيلم 30 مارسحقيقة ظهور دينا مراجيح في فيلم ساعة شيطانمن 11 سنة .. محمد على رزق ينشر صورة برفقة أبطال مسرح مصربـ البرقع.. لقاء سويدان تخطف أنظار متابعيهاإليسا تشوق جمهورها لألبومها الجديد12 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ4 مرشحين ينضمون لماراثون انتخابات "الشيوخ" في جنوب سيناء"جنايات أسوان" تقضي ببراءة 10 متهمين في أحداث قضية "الهلايل" و"الدابودية"محافظ أسيوط يتفقد إنشاءات توسعات بعض المدارس ضمن مبادرة "حياة كريمة"| صورتعرف على أماكن الكشف عن ضعف السمع لحديث الولادة في مدن جنوب سيناء| صورإعدام 35 كيلو لحوم فاسدة داخل محلات شهيرة في "شامبليون" والزمالكرئيس حي حلوان: حريق سوق توشكى طال 500 محل وجار حصر الخسائرالصناعة: إحلال 50 ألف سيارة تاكسى تعدى عمرها 20 عاما بتكلفة 10 مليارات جنيه" بسمة أمل".. حكاية الرئيس السيسى مع تطوير العشوائيات (فيديو)تعرف على خطة الحكومة لإحلال المركبات المتقادمة وتحويل السيارات للعمل بالغاز

هاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهور

-  
كتب- حسن مرسي:

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن أن الأسر المتضررة من جائحة فيروس كورونا بالنقابة بلغ 24 ألف، لأعضاء عاملين ومنتسبين، موضحاً أنه حاول خلال الفترة الماضية أن يقدم منح للعمالة غير المنتظمة ولكنه لم يتمكن من ذلك كونه يخالف القانون للأعضاء المنتسبين.

وأضاف شاكر، في اتصال هاتفى مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء السبت، أن فى خلال الشهور الثلاثة الماضية أنفقت نقابة الموسيقيين، على المعاشات والعلاج قرابة 11 مليون جنيه، مشيراً إلى أن اجتماع النقابة مع وزارة الصحة يهدف إلى وضع ضوابط عودة النشاط بشكل أحترافى ويتوفر فيه الأمان بإجراءات مشددة.

وأكد نقيب المهن الموسيقية، أن الجميع فى مركب وأحد وعلينا التكاتف والتفكير فى سبل للعبور من الأزمة التى تعصف بالعالم،مشدداً على أن الإجراءات الصحية والاحترازية التى تتبعها مصر فى مواجهة فيروس كورونا، لا يحدث فى دول أوروبية، وتابع:" اللى بيحصل فى مصر لا يحدث فى دول أوروبية متقدمة".

ولفت نقيب الموسيقيين، إلى أن الصرخة التى يوجهها إلى رئيس الحكومة والدكتور حسام حسنى المسئول عن لجنة مكافحة كورونا، تهدف للحفاظ على الموسيقيين المصريين، الذين أضطر بعضهم إلى ترك "المهنة"، سعياً وراء لقمة العيش، وتابع:"لدينا موسيقيين اشتغلوا شغلانات تانى غير الموسيقى علشان لقمة العيش ودى كارثة ..ومصر بلد الفن والفنانين والموسيقيين ردة الفن المصرى الذين يجب أن نحافظ عليهم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة