"عايزة أجيب عصير يا ماما".. آخر فصل في لغز "طفلة بشتيل" المشنوقةحملات لضبط مُصنعي وحائزي الطائرات الورقية في القاهرةرئيسة بعثة صندوق النقد الدولي لـ"الأهرام": الإصلاحات الاقتصادية عززت صلابة الاقتصاد المصري في مواجهة كوروناوزير السياحة والآثار يتفقد عددا من فنادق مدينتي دهب ونويبع والأماكن والمشروعات السياحية بهما|صورعالم الديناصورات 3 .. تعاون مصري مع يونيفيرسال ستوديوز العالميةبـ جيب قصير .. سوار النجار بإطلالة أنيقة تبرز جمالهارولا سعد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدسلاف فواخرجي تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد شارع شيكاغوليه كده يا ابني .. أحمد حلمي ينشر صورة كوميدية له .. شاهدظهرت عارية في ذئاب لا تأكل اللحم .. قصة ناهد شريف في تريند الزمن الجميلبـ كاش مايوه .. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةنجوى فؤاد ناعية محمود رضا: امتعنا بفنه الراقي45 % نسبة الإشغالات .. وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الاحترازية بفنادق دهب ونويبعفي ثامن أيام اجتماعات سد النهضة .. عقد اجتماعين للفرق الفنية والقانونية من الدول الثلاثمحافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير شوارع مدينة الضبعة|صورمصدر في الأهلي يكشف لمصراوي تفاصيل إصابة الشناويمنافس الأهلي.. تقارير: الوداد يفسخ عقد مهاجمهيفقدك 20 كيلو فى 14 يوم. كل ما تريد معرفته عن "دايت السيرتفود"توأمة بين انبي والملعب التونسيإيهاب جلال يجتمع مع عمرو مرعي على هامش مران المقاصة

بسبب امتحانات الثانوية العامة.. خالد أبو بكر يطالب النواب باستدعاء وزير التعليم

   -  
الإعلامي خالد أبو بكر
طالب الإعلامي خالد أبو بكر، رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، باستدعاء الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، لمناقشة عقد امتحانات الثانوية العامة.
وأضاف أبوبكر، خلال برنامج "كل يوم" الذي يقدمه على قناة "ONE"، مساء السبت أنه يجب على المسؤول الإجابة على تساؤولات الطلاب بلغة يفهمها الطلاب، وتزيل مخاوفهم من إجراء الإمتحانات في ظل معدلات إصابات فيروس كورونا.
وطرح وجهة نظر الطلاب وأولياء الأمور التي تستند إلى تصريحات وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، بانخفاض معدل الإصابات بفيروس كورونا بعد الوصول إلى 40 ألف حالة، ما يتيح حينها عقد الإمتحانات في شهر سبتمبر تقريبا.
وأكد الإعلامي خالد أبو بكر، على ضرورة مناقشة لجنة التعليم بمجلس النواب وزير التعليم بحضور أولياء الأمور، مضيفا: "وطنك هو ابنك، وعشان نحافظ على الوطن الصغير كي نخلق وطنا كبيرا لازم نكون بناقش بحرية، بنختلف بموضوعية وأدب".
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة