أحمد حاتم يكشف كواليس فيلم الغسالة وموعد عرضه.. فيديوالغباشي: 67 مليار دولار قيمة التمويل القطري لـ«أردوغان» لتخريب سوريا وليبيا.. فيديوأحمد عكاشة: المتحرش شخصية سيكوباتية ولا يحترم قيم وتقاليد المجتمعلم يلتزموا بالكمامات.. طبيب يكشف أسباب الزيادة الضخمة في أعداد إصابات كورونا في أمريكامحمد الغباشي: تركيا تدفع بداعش إلى سوريا لتحقيق أطماع أردوغانليسوا مرضى.. أحمد عكاشة: أغلب المتحرشين مجرمون ويجب معاقبتهمتقرير بريطاني يشيد بإنجازات مصر تحت قيادة الرئيس السيسي.. تفاصيلأشجان نبيل: مصر تمتلك قوة عسكرية قادرة على ردع الأخطارفيديو وصور.. أهالى قرية بالبحيرة يقيدون شابا ويعذبونه لاتهامه بسرقة مزرعة عنبحبس 8 أشخاص لاتهامهم بتعذيب شاب وتقييده بعمود كهرباء عاريا فى البحيرةزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 6 متهمين بـ"محاولة اغتيال قاضى عمليات رابعة" للحكم15 أغسطس محاكمة إبراهيم سليمان وآخرين لاتهامهم بالتربح في قضية "أرض الجولف"إحالة متهمين بترويج مخدر الهيروين بالتجمع للجناياتدراسة بريطانية تكشف أعراضا خطيرة مرتبطة بكوروناكورونا والأجنة.. دراسة تقود إلى "دليل مقلق"أخبار × 24 ساعة.. التعليم: ندرس عمل المدارس يومين أسبوعيا بالعام الدراسى الجديد ‎المرور يغلق شارع السودان جزئيا بسبب إصلاح كابل كهرباء لمدة 3 أيامصور.. مواطن إندونيسى وآخر تيلاندى يشكرون "صدر العباسية" بعد تعافيهما من كوروناالتموين: الانتهاء من صرف 40% لمقررات شهر يوليو حتى الآنطاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسة

عضو باتحاد المهن الطبية: المستشفيات الخاصة رفضت التعاقد معنا لاستقبال حالات كورونا

   -  

قال الدكتور حسين عبد الهادى، أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان، عضو مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، إن المستشفيات الخاصة ترفض التعامل أو التعاقد مع الاتحاد لاستقبال مرضى كورونا من الأطقم الطبية، حتى وإن كان منهم من يستقبل حالات كورونا على أنها اشتباه، إلا أنهم رافضوا التعاقد مع الاتحاد، مشيرا إلى أنهم برروا الرفض بأنه فى حال الإعلان عن استقبال حالات كورونا سيقلل ذلك من اقبال باقى المرضى عليها.

وأضاف عبد الهادى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع،: "سمعنا أرقام غريبة فى الأسعار، خلال بحثنا عن مستشفيات لعزل الأعضاء، سعر السرير وصل إلى 20 ألف جنيه فى الليلة، وهو رقم لم نسمعه من قبل لأى مرض، فقد كانت أقصى الأسعار من 5 إلى 10 آلاف جنيه، لكننا فوجئنا أن العناية المركزة وصلت إلى 50 ألف جنيه فى الليلة، كل ذلك جعلنا غير قادرين على التعاقد مع مستشفيات".

وأكد عضو مجلس اتحاد المهن الطبية، أنه لا يوجد أى مستشفى قابلة للتعاقد مع الاتحاد لعزل المصابين من الأطقم الطبية، قائلا: وإلا إذا وجدنا مستشفى سعتها من 200 إلى 300 سرير، كنا تعاقدنا معها بالكامل وخصصناها لأعضاء الاتحاد، لكنهم رفضوا ذلك جميعا، مشيرا إلى أن مجلس الاتحاد رصد مبلغ 30 مليون جنيه لشراء مسحات الـPCR لأعضاء الاتحاد، لكن لم يتمكن من شرائها لاستلزام ذلك وجود موافقة من وزارة الصحة، لافتا إلى أن الاتحاد أكد على تحمل تكلفة ذلك لكنه لم يتلق رد.

كان قد أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، إن مجلس الاتحاد اتخذ عدة قرارات لدعم أعضاء النقابات الأربعة، من بينها: تكليف مشروع العلاج للتعاقد مع مستشفيات لعزل الأطباء المصابين بفيروس كورونا، مخاطبة وزارة الصحة لتوفير كواشف pcr أو التعاقد عليها من خلال الشراء او الاستيراد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة