الكنيسة تحذر من الترويج لـ"كتب مزورة للإنجيل" وتطالب بالتصدي لمروجيهاالأحد.. رئيس جامعة الأزهر يكشف إجراءات مواجهة كورونا عبر "سفراء أون لاين"أطعمة عليك تجنبها لتحمي نفسك من مرض الزهايمرتقرير بريطانى: مناطق بنيويورك اكتسبت 70٪ مناعة من كوروناتشريح جثث مرضى Covid-19 يكشف جلطات دموية فى كل أعضاء الجسمإصابة هندى بمضاعفات خطيرة بعد استخدامه معقم يدين.. اعرف السببدراسة تعرض أدلة جديدة على قدرة remdesivir على وقف كورونا فى خلايا الرئةتجربة سريرية جديدة لتقييم فعالية بلازما النقاهة لمنع فيروس كوروناثلاث نقاط ساخنة جديدة ببريطانيا ترتفع بها إصابات كورونا.. اعرف التفاصيلما سبب تفشى الفيروس التاجى فى بريطانيا عن باقى الدول الأوروبية؟فوائد زيت السمسم على صحة الجسم والبشرة والشعرتعرف على أعراض الإصابة بالاكزيما فى المراحل العمرية المختلفة5 أخطاء يمكن أن تؤدى إلى زيادة مستويات الكوليستروللو بتتحاسب فى الكهرباء بنظام الممارسة يبقى أوفرلك تقدم على "عداد كودى"أستاذ تاريخ إسلامي يشرح حكاية أصل تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد.. فيديودراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياة

سامي عبدالعزيز: الإعلام الوطني يحقق الاصطفاف الشعبي ويصد الهجمات الدولية

   -  
سامي عبد العزيز

أكد الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حينما تولى الرئاسة كان هناك بقايا إخوانية إعلامية في وسائل الإعلام، فضلا عن حصار إعلامي خارجي بمعنى وجود هجمة إعلامية دولية، وكان من الطبيعي كرد فعل لهذا أن يكون في مصر إعلام مؤيد للدولة.

وأضاف سامي عبد العزيز، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" مع الاعلامي محمد علي خير، على قناة القاهرة والناس: "كان طبيعي يكون عندنا إعلام مؤيد لكي يحقق ما نسميه تحقيق الاصطفاف الوطني وهذا أدى الى درجة عالية من التشابه في اللغة والتوجه وأعطى انطباعا أن الإعلام في اتجاه واحد والهدف كان الحفاظ على الدولة المصرية".

وتابع: " النظام الإعلامي جزء من النظام العام في الدولة، وأول سنة من حكم للرئيس السيسي وقبل مجيئه كانت الدولة تنهار والاعلام استجاب لثورة شعب في 30 يونيو واندفع ليؤيد هذا الاتجاه وده حصل عشان المتغيرات في الدولة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة