توجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائيفيديو.. حشرات تؤدى رقصتها المضيئة فى اليابان بلا جمهور لأول مرة بسبب كورونا

رئيس إفريقية النواب: إعلان القاهرة فرصة حقيقية لتحقيق السلام في ليبيا .. فيديو

   -  
ارشيفية

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب, إن مبادرة إعلان القاهرة فرصة حقيقية لتحقيق السلام في ليبيا.


وأضاف النائب طارق رضوان خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع علي قناة "سي بي سي" الفضائية، أن مبادرة إعلان القاهرة التي اعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تحقيق السلام في ليبيا كانت مكتملة العناصر.


وتابع رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب, أن هذه المبادرة ضامنة لرؤية مصر في الحفاظ علي وحدة وسلامة الاراضي الليبية وأن ينبع حل للدولة الليبية من الليبيين فقط.


وأوضح النائب طارق رضوان، أن من خلال المبادرات السابقة لتحقيق السلام في ليبيا مثل مبادرة برلين في الاشهر السابقة كانت جميعها رؤي ولكنها لم تكتمل ولكن مبادرة اليوم جاءت مكتملة العناصر.


وأشار إلى أن هناك العديد من الدول عملت علي تلبية رغبة مصر في تحقيق السلام في ليبيا من خلال مبادرة إعلان القاهرة وعلي رأس هذه الدول الولايات المتحدة الامريكية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة