هل ممارسة التمارين الرياضية قبل الذهاب إلى الفراش يؤثر على النوم؟بشعر أصفر وعينين بنيتين .. "موظفة" آلية تساعد في الحد من الروتين في روسياطريقة سهلة لعمل الفطير المشلتت في البيتكونتي: سأرحل لو عملي لا يعجب إنترالكشف عن قميص برشلونة للموسم الجديدكلوب: محظوظون لظهور صلاح في هذا العدد الكبير من المبارياتهدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركةمصدر يوضح لمصراوي.. ما هو نظام نقاط الأندية؟.. وسبب رفض انتخابات اتحاد الكرةبينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهلي

ذو طابع رومانسى.. اللبنانى سعد رمضان يكشف تفاصيل أغانيه الجديدة

-  

قال المطرب اللبناني سعد رمضان، إنه يستعد لتسجيل أغنيتين رونانسيتين لطرحهما كل منهما على يوتيوب خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن تنال الأغاني إعجاب الجمهور، مشيرًا إلي أنه يسعى أن تكون الأغانى الجديدة كلماتها حاملة لأفكار جديدة.

وأضاف رمضان لـ"اليوم السابع، أنه وضع خطة لطرح الأغنيتين، حيث سيتطرح أغنية جديدة كل شهر عبر السوشيال ميديا، والأغنيتين من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع الموسيقي إلي نستا.

من ناحية أخرى شارك سعد خلال الفترة الماضية بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وسط حضور جماهيري كبير، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن آخر أعمال سعد كان كليب "أنت وأنا"، الذي طرحه عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع: جيمي حداد، والكليب من إخراج هادي عواضة، ومن كلمات الأغنية: أنت وأنا.. كتير انأذينا من الماضي.. وبعدو الفراغ.. يلي فينا محلو فاضي.. حبيني وحاجي تخافي.. حطي حلمك عكتافي.. خلي الجروح تفرجينا.. عرض كتافا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة