صاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخصبسبب الفشل في مواجهة كورونا.. فتح تحقيق مع وزراء في فرنساالصحة العالمية: لا يوجد موعد محدد لظهور لقاح ضد كوروناجوناثان باتشيني.. الجانب الآخر من انتقال بوفون التاريخي لـ يوفنتوسأس: فاران يغيب عن ريال مدريد أمام بلباوتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث35 زائر كل ربع ساعة.. افتتاح معرض المدن الغارقة المصرية بمتحف فيرجينيا فى أمريكا"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بضوابط زيارة قصر البارونتجنب المعلبات.. إرشادات هامة من الصحة لنظافة الغذاء في زمن كورونامدرب سلة الأهلي : عودة النشاط في صالح الأندية

مرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسى الشعب والشورى فى عهد مبارك

   -  
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الرئيس الراحل حسني مبارك عرض عليه رئاسة مجلسي الشعب والشورى ولكنه رفض.

وأضاف منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوى الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري على الاطلاق، ورئاسة الزمالك بالنسبة لي أهم من تولي وزارة".

وواصل: "أدافع في رئاستي للزمالك عن جميع المقهورين في المجال الرياضي وليس ناديّ فقط".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة