"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخص

وزير الكهرباء: لن يُسمح بدخول أى شخص ديوان الوزارة بدون كمامة

   -  

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية ملزمة بتوزيع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد على جميع العاملين بها وخاصة العاملين بإدرة التحصيل وخدمة العملاء للحفاظ على سلامتهم وسلامة المواطنين.

وقال شاكر، إنه بدأ من اليوم الأحد لن يسمح بدخول أى شخص لديوان عام مبنى الوزارة سواء من القيادات أو العاملين أو المواطنين بدون كمامة والمرور من ممرات التعقيم الموجدة على مداخل الوزارة وكذلك الشركات التاعبة لها.

وأضاف شاكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التزام العاملين بقطاع الكهرباء من محصلين وكشافين وفرق الصيانة بالورديات فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد ليس بجديد على العاملين بقطاع الكهرباء بالكامل، لافتاً إلى أن العاملين بقطاع الكهرباء لديهم وعى كامل بأهمية ما يقومون به من عمل لضمان استقرار توصيل التيار الكهربائى لجميع المرافق العامة والمواطنين، لافتاً إلى أن قطاع الكهرباء يعد من القطاعات القليلة التى لم تتعرض لإضراب عن العمل أو اعتصامات فى الظروف التى كانت تمر بها مصر منذ ثورة 25 يناير وكانوا العاملين بالقطاع يمارسون عملهم بانتظام لإدراكهم بأن توصيل التيار للمواطن أمن قومى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة