اشتعال المنافسة على حراسة مرمى المصري بالدور الثانيوزير عربي سابق يعلن تعافيه من كورونالبنان يسجل 12 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1885الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة من قبضة الحوثيين شرقي صنعاءالجزائر تسجل 7 وفيات و463 إصابة جديدة بكوروناهونج كونج تعلن تفاصيل السلطات الجديدة لقانون الأمن القوميوزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة عدم التدخل في شؤون الدول العربيةالبيت الأبيض: غالبية الأمريكيين في مأمن من فيروس كوروناالسعودية تكشف حصة المواطنين والمقيمين الأجانب بالمملكة بموسم الحجبسبب الأضرار البيئية.. قاضي أمريكي يأمر بإغلاق خط أنابيب نفطروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة9 إجراءات احترازية لتسوق آمن في مراكز أبوظبي التجاريةجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق سلسلة جلسات عبر الإنترنتفرنسا تحاكم عميلين سابقين بتهمة التجسس لصالح بكينحاكم نيويورك: ما يفعله ترامب في ظل الجائحة هو «تمكين» كورونا من التفشياشتية يطالب إسرائيل بإغلاق المعابر مع فلسطينحبس صاحب محل أدوات منزلية لحيازته سلاحا ناريا ومواد كحوليةمحافظ القليوبية يتفقد المنطقة الاستثمارية ببنها لمتابعة استكمال الأعمال النهائيةبسبب التزويغ .. إحالة العاملين فى 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقبالإنفوجراف .. مؤشرات إيجابية في تعامل هيئة قناة السويس مع أزمة فيروس كورونا

حاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صور

   -  
تصوير - مصطفى الشيمي:

التقطت عدسة "مصراوي" صورًا لمريض أثناء نقله بواسطة تاكسي، مع دخول ساعات الحظر حيز التنفيذ في نطاق مدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وتوضح الصور، حالة المريض أثناء وضعه على أنبوب للتنفس الصناعي، وإلى جواره شخص يرتدي كمامة، ولم يتح لنا التأكد من طبيعة مرضه، أو الحالة التي يعاني منها ولكن مع اقتراب المصور منه، قال السائق: "ابعد علشان المرض".

وخلال مرور التاكسي بعدة كمائن أمنية من طريق الواحات إلى 6 أكتوبر، أفسحت قوات الأمن الطريق أمامه، وكان سائق التاكسي يرفع الزجاج عند الحديث مع أفراد الكمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة