هدف الأهلي.. مازيمبي يرفض عرضًا "صادمًا" لضم جاكسون موليكابالفيديو.. ريبيري يتعرض للسرقة.. ويحذر فيورنتيناخاص.. كواليس عرض أياكس لنجم الإسماعيليالأمن يكشف حقيقة تعرض طالبة جامعية وزميلاتها للتحرش منذ 4 سنواتتفاصيل ضبط بطل فيديو "من النهادرة مفيش حكومة" في المطريةتجديد حبس فتاة وعاطلين بتهمة قتل شاب بعزبة الهجانةاشتعال المنافسة على حراسة مرمى المصري بالدور الثانيوزير عربي سابق يعلن تعافيه من كورونالبنان يسجل 12 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1885الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة من قبضة الحوثيين شرقي صنعاءالجزائر تسجل 7 وفيات و463 إصابة جديدة بكوروناهونج كونج تعلن تفاصيل السلطات الجديدة لقانون الأمن القوميوزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة عدم التدخل في شؤون الدول العربيةالبيت الأبيض: غالبية الأمريكيين في مأمن من فيروس كوروناالسعودية تكشف حصة المواطنين والمقيمين الأجانب بالمملكة بموسم الحجبسبب الأضرار البيئية.. قاضي أمريكي يأمر بإغلاق خط أنابيب نفطروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة9 إجراءات احترازية لتسوق آمن في مراكز أبوظبي التجاريةجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق سلسلة جلسات عبر الإنترنتفرنسا تحاكم عميلين سابقين بتهمة التجسس لصالح بكين

تفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملين

   -  
أرشيفية
كتب- محمد صلاح:

تفقد وفد من وزارة الصحة، اليوم السبت، مستشفى الكهرباء بألماظة، للوقوف على مدى ملائمة المستشفى لتخصيص جزء منها لـ"عزل مصابي كورونا" من العاملين في قطاع الكهرباء.

واستعرض الوفد موقف المستشفى على الطبيعة، مع رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بالكهرباء وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس قطاع مستشفى الكهرباء بالشركة القابضة لكهرباء مصر، لبحث وتحديد مدى إمكانية تخصيص جزء من المستشفى لاستقبال مصابي كورونا من العاملين بطاقة تتراوح بين 50 إلى 70 غرفة عزل، تحتوي على كافة الإمكانيات الملائمة لتقديم أفضل الرعاية الصحية للعاملين المصابين بفيروس كورونا.

ووفقًا لمسئول بارز بوزارة الكهرباء، فإنه يجري حاليًا التنسيق بين وزارتي الكهرباء والصحة لحسم الموقف النهائي من تخصيص أماكن كعزل بالمستشفى، في إطار حرص الوزارة على تقديم خدمات صحية للعاملين بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة