نقابة أطباء الأسنان تقرر عقد انتخابات التجديد النصفى 21 أغسطس المقبلفرح بلدنا كمان وكمان.. الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنين.. فيديوالروم الأرثوذكس: لهذه الأسباب نحذر من لمس الأيقونات بعد فتح الكنائسالنني يتمرد على بشكتاشوصول ساسي للقاهرةوزارة الثقافة تطلق خدمة «تظلمات المباني التراثية» إليكترونيا الأحدتدشين أول منصة رقمية للدراسات العليا بـ«طب أسيوط»محافظ أسيوط يتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية (صور)ملك نجلي محافظ سابق.. هدم مخالفات بفيلاتين في الغردقة (صور)«وعود الحكومة ليس لها ترجمة»..سؤال برلماني حول موعد الانتهاء من مشروعات الصرفتقديم الخدمة الطبية لـ9474 مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة بالشرقيةوزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقيةوزير التموين يعلن إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجاريةبدء توقيع الكشف الطبي لراغبي الترشح لمجلس الشيوخ في بني سويفبالمستندات.. تطور جديد في أزمة إنعام سالوسة مع «أبراج زايد»غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ضبط 4 حالات غش بالمحمول و7 حالات غش ورقى"التضامن" تواصل صرف العلاوت الخمس لأصحاب المعاشات خلال شهر يوليورئيس الوزراء: الفريق العصار قبل وفاته كان كما عهدته بشوشا وهادئ النفسمطران المنيا: من الخطر أن نقضى عمرنا نحارب نقاط ضعفناالزراعة تعلن ضبط 1084 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة.. اعرف التفاصيل

تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوم

   -  
تشير نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، وخرائط الأمطار على مصر إلى أنه من المتوقع عدم سقوط أمطار، الْيَوْمَ الأحد، حيث يتم متابعة حالة الطقس على مدار الساعة وإبلاغ كافة المعنين بالتنبؤات لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وتم إعلان حالة الطوارىء بمركز التنبؤ، حيث يوجد "وحدة الإنذار المبكر" بالسيول والتى تعمل من خلال متابعة الظواهر المناخية وخاصة الأمطار باستخدام نظام الإستشعار عن بعد.

وشكلت وزارة الرى غرف طوارىء فى المحافظات مرتبطة بغرفة عمليات مركزية تضم كافة قيادات الوزارة، وإصدار نشرات يوميا عن كميات الأمطار قبل حدوثها بـ72 ساعة، من مركز التنبؤ بالوزارة، بالإضافة الى التوقعات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، و التعامل بين جميع أجهزة الدولة من خلال غرفة عمليات الكترونية لمتابعة الأخبار لحظيا، حتى يتم التوجيه بإجراءات عاجلة للحد من المخاطر المحتملة فى ضوء التنبؤات اليومية ونقل أى حدث من أرض الواقع لغرفة العمليات التى تضم جميع الوزراء والاجهزة التنفيذية بالدولة والقائمين على إدارة أزمات السيول.

وقالت وزارة الرى، إن كافة المنشآت والمشروعات التى قامت بها هيئات وقطاعات الوزارة خلال الفترة الماضية جاهزة للتعامل مع موسم الامطار والسيول وبكفاءة عالية دون أى تأثير على المنشأت أو المناطق التى تحميها.

وشكلت هيئة حماية الشواطىء غرف عمليات على مستوى الادارات العامة للتنفيذ تعمل على مدار 24 ساعة وتغطى شواطئ البحرين المتوسط والأحمر، بالإضافة إلى غرفة عمليات مركزية بالمركز الرئيسى للهيئة للمتابعة والتواصل مع أجهزة الهيئة بكل إدارة لتلقى أى إشارة إن وجدت تخص أعمال الحماية، والتنسيق اللازم مع الأجهزة المعنية بالدولة بنطاق كل محافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة