الإفتاء تكشف عن الفتوى الصحيحة بخصوص التحرش.. وتؤكد: بخلاف ذلك صنع كتائب إلكترونية246 راكبا يغادرون القاهرة فى طريقهم إلى واشنطنصور .. تعرف على أعمال التطوير بكورنيش ترعة المريوطية بالجيزةعمرو الجنايني: أعمل بدون أجندة.. ولا أسعى إلى رئاسة «الجبلاية»صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراءميدو يتغنى في عمرو الجنايني: نسي أنه زملكاوي منذ بداية عمله بالجبلايةفي خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدةعمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروطسيلتا فيجو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في الليجااعتماد عقد طلعت يوسف مديرًا فنيًا للموسم الجديد.. 25 قرارًا في اجتماع مجلس نادي الاتحاد السكندريترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان على يوفنتوسمباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرةأمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neo

اتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديو

   -  
اللجنة الخماسية

أكد د.جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها لمدة 6 شهور.

قال جمال محمد علي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن اللجنة الخماسية ملتزمة بمدة عملها ولا تسعى أو تتطلع للبقاء مدة أطول.


وتابع، أن كل الأنباء التي ترددت عن طلب اللجنة الخماسية مد عملها 6 شهور غير صحيح مطلقًا.

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة