مكافحة آفات لوز القطن ب218 فدان في الفيومبمدار يومين ..." صفر إصابات كورونا" بمستشفي نصر النوبة4 إصابات جديدة بكورونا فى مركز كوم أمبو بأسوانرئيس مدينة الغردقة يتابع أعمال الرصف و التطوير الحضرىحملة لرفع القمامة بالقليوبيةتوقيع الكشف لـ ٢٦٦٠ مواطن من مبادرة 100 مليون صحة بالبحيرةتأجيل محاكمة المتهمين في قضية فساد المليار دولارالرى: استكمال نقاشات سد النهضة غدا من خلال عقد لقاءات ثنائية للمراقبين مع كل دولةالصحة العالمية: العالم يسجل رقما قياسيا بإصابات كورونا اليومية عند 212,32637 منظمة محلية و4 أجنبية و3 مجالس قومية يتابعون انتخابات مجلس الشيوخقبول 11 صحيفة على رأسها اليوم السابع لتغطية انتخابات مجلس الشيوخالصحة: تسجيل 1324 إصابة جديدة بفيروس كورونا و79 وفاة وتعافى 413 مصابًاغدا نظر جلسة أكبر غرامة فى سوق المال.. وتفاصيل دفع "راية" 10 ملايين جنيهالصحة: 20103 حالة تعافت من كورونا وخرجت من مستشفيات العزل"أغاني جديدة لأول مرة".. علي الحجار يوجه رسالة لجمهوره قبل حفل نقابة الصحفيينتستكمل غدًا.. الري: استمرار عدم التوافق بين الدول الثلاث بشأن مفاوضات "سد النهضة"نائب وزير السياحة تتفقد مشروعات تنموية في شرم الشيخ وخليج نبق (صور)بـ35 جنيهًا.. الإنتاج الحربي تطرح موفر المياه الذكي (خريطة بالفروع)وصول 7 رحلات دولية إلى مطار القاهرة على طائرات مصر للطيرانانخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات "كورونا" اليوم السبت

مرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديو

   -  
مرتضي منصور

دافع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض.

وأكد مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:" سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من أجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفًا".

وواصل:" سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيدًا في والده".


واستطرد مرتضى منصور:" نجل أحمد شوبير يحصل على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 ألف جنيه فقط في الموسم".

وأردف:" عقد علي معلول بـ 30 مليون جنيه في الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط".

وأنهى:" بعد موسمين فقط سأكون قادرًا على الحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة