رسالة مؤثرة في زمن كورونا.. أغرب عروض أزياء "باريس"ديانج يحسم الجدل: أنا مَن اخترت الأهليإبراهيموفيتش: جالياني أخبرني أن ميلان القديم في مونزا.. ولا يوجد أحد مثليأبو الأشبال يروي لـ في الجول وفاء اللاعبين لإبراهيم يوسف بعد إخلاصه للزمالك في نهائي 1986مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الاتفاقالصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيرانالأوقاف: 10 آلاف جنيه مكافأة لمديرية الإسماعيلية لبيعها 500 صك أضحية"جات ع الجرح" يكشف عن 100 مليون واحد اضحك عليهم بسبب كوروناالتضامن تبدأ صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من 3000 جنيه غدالو ناوي تعمل تاتو.. كل ما تحتاج معرفته عن هذا العالمنجم روما يدخل دائرة اهتمامات كبار أوروبا«كاف» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده الـ 28تهم تزييف هوية الوالد تطارد «الأخوان تراوري» وتهددهما بإيقاف طويلالأنجولي جيرالدو يرفض الرحيل عن الأهلياليوم.. انطلاق الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص في الفروسية«شيكابالا» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده«ديبالا ودي ليخت» يزينان قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا

عقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقل

   -  
احمد شوبير

رد أحمد شوبير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والإعلامي الرياضي، على تصريحات رئيس الزمالك

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "اذا كان المتكلم مجنون يبقى المستمع عاقل". 

يأتي ذلك ردا على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب نشر عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض.


وقال منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من اجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفًا".


وواصل:" سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيدًا في والده".

وأكمل:" نجل أحمد شوبير يحصل على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 70
0 الف جنيه فقط في الموسم".

وأردف:" عقد علي معلول بـ 30 مليون جنيه في الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق 
جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط".

وأنهى:" بعد موسمين فقط سأكون قادرًا بالحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة