أحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد"فيديو وصور.. "بانة" تطلق أغنيتها المصرية "القعدة الحلوة"‏أزمات ميس حمدان.. من إعلان ملابس داخلية إلى التنمر على المحجباترانيا يوسف تريند على تويتر بعد تصريحاتها حول مواجهة التحرش اللفظي يوميًاتارا عماد فى فيديو عن التحرش: احنا زهقنا ولازم الحادثة الأخيرة تبقى عبرة لكل متحرشعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلةهند صبرى تعلق على قضايا التحرش: فخورة بهذا الجيل من البنات اللى كسر حاجز الصمتفردوس عبدالحميد مع محمد سامى في عمل درامي للمرة الثانية.. اعرف التفاصيلكيم كاردشيان تواصل الاستمتاع بوقتها داخل المنزل بلوك جديد مع زوجها وابنتهاHello summer.. ناهد السباعى تبدأ الصيف بصورة مع والدتهامحافظ قنا يترأس اجتماع اللجنة الدائمة لاختيار الوظائف القياديةمحيي إسماعيل لـ محمود حميدة: "أنا بعيش خارج الزمن""استفيدي بيها".. استخدامات غير متوقعة لمستحضرات التجميل منتهية الصلاحيةالري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبيننشرة الحوادث المسائية.. القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وحكم نهائي بسجن "دومة" 15 سنةعثر عليها متحللة.. مأموريات تطارد المتهمين بقتل مقاول ودفنه في صحراء الصفالنيابة العامة: التحقيق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهالمستثمرين الصناعيين: ننتظر تنفيذ قرارات الوزراء لتخفيف أعباء الغاز على المصانعكل ما تريد معرفته عن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البتروليةانفراد.. تغيير 22 رئيس شركة غزل ونسيج وملابس تابعة للقابضة للقطن

مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديو

   -  
حسام عاشور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حسام عاشور نجم وقائد فريق  النادي الأهلي، قد تعرض للظلم داخل النادي الأحمر.

وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة " الزمالك " ڨائلا:" عاشور ظُلم في الأهلي، وهذا جزاء من يحصد بطولات مع الفريق الأحمر".


وأضاف أن حسام عاشور لاعب كبير ومميز على مدار تاريخه مع الأهلي.

كما كشف  مرتضى منصور،  على إمكانية انضمام حسام عاشور لفريق الزمالك مؤكدا انه لن يتحدث عن أي صفقة للزمالك إلا وعقد اللاعب يمتلكه في يده".

وشدد مرتضى على أن عاشور لاعب مميز وتعرض للظلم داخل الأهلي في وجود مجلس محمود الخطيب.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة