وزيرة التخطيط: الفريق العصار كان حريصا على توطين الصناعة وبناء الإنسانهالة السعيد: الدولة أنفقت 35 مليار دولار لتطوير شبكة الكهرباءمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تسجل زيادة مفاجئة الأسبوع الماضىمعلومة بترولية .. ماذا تعني الاحتياطيات المؤكدة و الممكنة والمحتملة ؟عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى فى عملية جراحية.. فيديوحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 8/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى" الفقي" يلتقي أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية بسوهاجهل مصر تتعرض للأمطار في فصل الصيف؟.. الأرصاد تجيبرئيس الهيئة الإنجيلية ينعى شقيقة وزيرة التضامن وزوجهاالمسلم مأمور بغض البصر.. المفتي يصدر بيانا جديدا عن التحرشأمام البحر.. شيري عادل تستمتع بالإجازة الصيفية مع أحمد السقا وزوجتهأخبار الفن.. بشير الديك لمنتقدي مسلسل الإمبراطور: انتظروا خروجه للنور.. في دعوى محمد وزيري لإثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الجلسة الجديدة لمصطفى قمر ناعيا والدة حمادة هلال: كانت رمز الطيبة والحنانانتهت في إيطاليا - ميلان (4)-(2) يوفنتوس.. ريمونتادا قاتلةسعد سمير: بعد 11 سنة في الأهلي سعيد بتجديد تعاقدي والاستمرار مع القلعة الحمراءأتليتكو يفرّط في أسبقية الـ51 ثانية ويكتفي بالتعادل مع سيلتامن اليوم سنقول "ريمونتا" وليس "ريمونتادا".. ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعيةأشرف صبحى يؤكد استمرار الأنشطة الرياضية وانطلاق الدورى فى موعده المحددمدير مستشفى أبو سمبل الدولى بأسوان: لم نسجل أى حالات لكورونا منذ 8 أياممدير مستشفى عزل الأقصر: المحافظة تجاوزت ذروة كورونا

خالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديو

   -  
خالد القماش

أكد خالد القماش المدرب العام لـ فريق الاسماعيلي أن اختيار مدربي المنتخبات اصبح بـ العلاقات والحب ولا علاقة للأمر بـ الكفاءة مطلقا.

وأضاف خالد القماش في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 1 " أن الاختيار أصبح بعيدا تماما عن المعايير التي وضعها عمرو عبد الحق لـ اتحاد الكرة لاختيار مدربي المنتخبات .

وتابع خالد القماش أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي تربطه علاقه قوية بـ هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق لكنه اثبت كفاءته.


وأكمل أن شوقي غريب هو الحالة الاستثنائية من بين المدربين التي اثب كفائته ومهارته كمدرب قوي، مشددا على أنه من النادر أن يتولى قيادة منتخب من الأقاليم ويثبت كفاءته وامكانياته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة