المدير الفني لبرشلونة يعلن تمسكه بالأمل: الدورى مازال في الملعبعروض ألمانية وإسبانية وراء رحيل كاي هافيرتز عن ليفركوزنرسمياً..طاهر محمد طاهر ينضم للأهلي بعقد لمدة خمس سنواتقطار الدورى الإيطالى يتحرك: يوفنتوس يلتقى أتلانتا.. وروما ضيفًا ثقيلاً على بريشياكورونا يصيب دوريات أوروبا بأزمات مالية فادحة رغم العودةلاعب أتلتيكو مدريد السابق: أتوقع فوز «الروخيبلانكوس» بدورى الأبطاليويفا: مباريات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال والدوري الأوروبي ستستضيفها الأندية على ملاعبهاتريزيجيه أساسيًا في تشكيل أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد«طاهر» ضمن 10 ذئاب تحولوا من الجبل الأخضر للتتش.. «منهم لاعباً حقق 28 لقباً»حساب الأهلي عبر تويتر يحتفي بـ«طاهر»: «مرحباً بك في نادي القرن الأفريقي»إنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةالرى : مد مفاوضات سد النهضة للإثنين المقبلحماية المستهلك: تلقينا 62713 شكوى متنوعة خلال 6 أشهرمصرللطيران تنقل 30 ألف راكب علي متن 264 رحلة دولية في أسبوع104 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةخبراء يكشفون أسباب حصول مصر على المركز الـ9 عربيًا في ريادة الأعمالالجامعة العربية تؤيد قرار الهدنة الإنسانية فى مناطق النزاع«كورونا» يكشف أكذوبة «الدول العظمي»حديقة الحيوان تستعد لاستقبال الزائرين بالمطهرات والكماماتالصحة : تسجيل 950 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا .. و53 حالة وفاة

مجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديو

   -  
فايلر

أكد مجدي عبدالغني٬ نجم النادي الأهلى السابق٬ أن هناك غموضا حول مصير السويسري رينيه فايلر٬ المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال عبدالغني فى حديثه مع برنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten": "أشك فى استمرار فايلر مع النادي الأهلى خلال الفترة المقبلة بسبب العروض المغرية التى تلقاها مؤخرا".


وأضاف: "موضوع مشاورة فايلر لعائلته يثير الشكوك ويقربه من الرحيل على الرغم من نجاحه مع الأهلى منذ قدومه".

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بـ فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة