"الصحة" أوصت بتناوله.. إليك أنوع العسل المختلفة وفوائد كل منهادراسة تكشف عن العارضين الأكثر انتشارا بين مرضي كورونالهذا السبب أعراض كورونا تختلف من شخص لآخرياسمين صبري متألقة بإطلالة ساحرة مع أبو هشيمةمرشحون بالمنيا يجرون الكشف الطبي تمهيدًا لانتخابات مجلس الشيوخ«المحافظين» و7 أحزاب ينتقدون تعطيل إصدار قانون انتخابات المحلياتلجنة انتخابات البيطريين: تأجيل الدعوة للتصويت بالتجديد النصفى إلى 26 أغسطس 2020السكة الحديد تواصل اتخاذ إجراءات وقائية ضد وباء كوروناالمتحدث باسم الري يكشف كواليس 45 ساعة مفاوضات بشأن سد النهضةرئيس مدينة بئر العبد يتابع انتظام خطوط المواصلات الخارجية والتسعيرةانتظام اختبارات التمريض ولا حالات اشتباه في لجان الثانوية والأزهريةجمارك مطار القاهرة تحبط تهريب بندقية مفككة ومنظار عالي الدقةللمرة الثانية أقل من ألف.. الصحة: تسجيل 950 إصابة بكورونا.. و53 حالة وفاة«الجيش المصري يحمي ولا يهدد»... تفاصيل المناورة «حسم 2020» (فيديو)شاهد .. كريم عبد العزيز برفقة أحمد عز وهند صبري في تحضيرات كيرة والجنفيديو .. تشارلي بوث يطرح أحدث كليباته Girlfriendفيديو .. محمد رشاد يوجه رسالة شكر لمحبيه بعد دعمهحفلًا استثنائيًا للموسيقار يحيى خليل علي المكشوف بالاوبراياسمين الخطيب تتعاقد على أعمال فنية جديدةالليلة .. حفلات دار الأوبرا على شاشة التليفزيون المصري

القبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرز

   -  
رياض محرز

احتجزت قوات الشرطة الإنجليزية شابًا بتهمة الاشتباه في اشتراكه بعملية السطو على منزل نجم فريق مانشستر سيتي رياض محرز، وسرقة أشياء ثمينة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن قوات الشرطة احتجزت شابًا في الثامنة والعشرين من العمر للاشتباه في التآمر لارتكاب عملية السطو المذكورة.


وأوضحت إنه تم الإفراج عن ذلك الشاب، ولكن تحت قيد التحقيق.

وأشارت إلى إنه يُعتقد أن هناك عصابة قد تعقبت محرز وهو يغادر منزله، ثم اقتحمته بعد رحيله لسرقته، إلى جانب منازل آخرى.

وأفادت إنه تم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص بناءً على كاميرات المراقبة، ولكن محرز لم يتعرف على أي منهم.

جدير بالذكر أن شقة محرز قد تعرضت للسطو، حيث تم الاستيلاء على أشياء ومبالغ مالية تصل قيمتها بشكل كلي إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة