"نور الحبيبى"..طارق عبد الحليم وأحمد جوهر وتامر حجاج فى أوبريت ديني جديدهل تخطت مصر مرحلة ذروة الفيروس؟.. نائب رئيس مكافحة كورونا يجيب ..فيديورضا الدنبوقي: قانون الحفاظ على سرية البيانات يحمي الشهود ويشجع الفتيات على الإبلاغ عن التحرشمحافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب القوى العاملة بطهطاصورة.. علا رشدي رفقة عائلتها: يارب العمر كله ماسكين إيد بعضغادة عبد الرازق تنشر صورًا جديدة مع أسرتها في المصيفرامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية "غريب الحب" 5 ملايين مشاهدةفيديو| محمد رحيم يكشف عن رد فعل أحد الكوريين على أغنية أصالة الجديدةاليوم.. ميرهان حسين تظهر لايف لأول مرة عبر "إنستجرام"قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنيةالداخلية تزيل تعديات أملاك الدولة والزراعاتنجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»

الكويت ترحب بمبادرة السيسى لوقف إطلاق النار في ليبيا

-  
مؤتمر صحفي مشترك للرئيس عبد الفتاح السيسي وقائد الجيش الوطنى الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب الليبي

أعلنت وزارة الخارجیة الكویتیة، في بیان السبت، أن دولة الكویت وانطلاقا من دعمھا ومساندتھا لمبادرة الأمین العام للأمم المتحدة التي أطلقھا في شھر مارس الماضي، لوقف عالمي لإطلاق النار في جمیع مناطق النزاعات لتوحید الجھود للتصدي لانتشار فیروس «كورونا» لتجدد الیوم مطالبھا المستمرة لكل الأطراف المتحاربة لوقف إطلاق النار في لیبیا حقنا لدماء الأشقاء.

وأعربت الخارجية الكويتية، في بيان وفقا لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية «كونا»، عن ترحب دولة الكویت في ھذا الشأن بالمبادرة التي أطلقھا الرئيس عبدالفتاح السيسى بخصوص وقف إطلاق النار في ليبيا، مؤكدة دعمھا الكامل لكل الجھود الرامیة لجمع الفرقاء على طاولة المفاوضات من أجل التوصل إلى حل سیاسي وفقا لقرارات مجلس الأمن ومخرجات مؤتمر برلین تحت رعایة الأمم المتحدة وبما یحفظ وحدة لیبیا واستقلالھا وسلامة أراضیھا ویحقق تطلعات شعبھا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,948,810
  • تعافي
    3,402,549
  • وفيات
    401,047
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة