متظاهرو "حياة السود مهمة" يطلقون النار تجاه سيارة بولاية يوتا.. فيديولص بريطانى يستنجد بالشرطة أثناء سرقة أحد المنازل.. اعرف التفاصيللاعبو أسوان يخضعون للمسحة الثانية لكورونا بمعسكر القاهرة استعدادا لعودة الدوريخالد الغندور يكشف موعد عودته للظهور في قناة الزمالك ..فيديوأخبار الرياضة.. أحمد حجازي صفقة الأهلي القادمة.. برشلونة يقترب من ضم محمد صلاح.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من استكمال الدوريأحمد عيد: صلاح وشحاتة وأبو تريكة أفضل من أنجبت الكرة المصريةعيد عبد الملك: عاشور خسر الأهلي.. وفتحي مش ابن النادي وإكرامي غادر من الباب الكبيرطلاب الثانوية العامة يبدأون دخول اللجان لأداء امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفةوصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة للجان ومنع أولياء الأمور من التواجداليوم.. تسليم كراسات امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع بالثانوية العامة وشرط واحد للبوكليت المفقود"الأرصاد": ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 38محافظ قنا يوجه بتطهير ٣ ترع بقرية نجع سعيد ٧٢ ساعةمحافظ قنا يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى دشنا المركزى فجراصور.. قصة أول فرقة مسرحية للصم فى المحلة الكبرى100 لوحة عالمية.. "المعالج الشعبى" التداوى على الطريقة القديمةعرض مسرحية المقام العالى على قناة وزارة الثقافة .. اليومألبومه الجديد.. محمد نور يسجل 4 أغانى حديثةبعد ساعات من طرحها .. معقولة لـ علي صابر تحقق نصف مليون مشاهدةصديقي العزيز المتميز.. نادية الجندي تهنئ وحيد حامد بعيد ميلادهبحبك يا هدى.. أحمد زاهر يتغزل في زوجته احتفالا بعيد ميلادها

الأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلة

   -  

أكد محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أنه عقد اجتماع دعا إليه محمد مرجان منذ أكثر من أسبوع،  وقال شوقي خلال تصريحات تليفزيونية: "حضر جميع مديري مقار النادي والفروع ومديري الإدارات". وأكمل : "اتفقنا على كل التفاصيل تحسبا لفتح مقر النادي في أي وقت بالفترة المقبلة وفي حالة عدم حدوث إصابات". وأتم : "كان هناك احترازات داخل النادي منذ بداية كورونا مستمرة ونجددها طول الوقت".

من ناحية أخرى، طمئن محمود الخطيب رئيس الاهلي رينيه فايلر المدير الفني للفريق بشأن تحركات النادي لضم أكثر من لاعب محلي وأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لرؤية الجهاز الفني وإحتياجات الفريق ، وأكد رئيس الاهلي للمدير الفني أن النادي يتفاوض مع اللاعبين المُرشحين للفريق سواء كانوا في الدوري المصري أو خارجه ، وأبلغ الخطيب فايلر خلال الجلسة التى جمعتهما أمس ، الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة أن الجهود تتواصل من أجل توفير كافة متطلبات الجهاز الفني والفريق للموسم الجديد حيث ترغب الأدارة الحمراء في إستغلال فترة تجميد النشاط حالياً بسبب وباء "كورونا" في الوقوف على إحتياجات الأهلي للموسم المقبل.

من ناحية أخرى ، يبحث محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالنادى التغييرات المُرتقبة فى قطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء، والتى تشهد توجيه الشكر لبعض مسئولى القطاع وتعيين آخرين بدلاً منهم، ويأمل الخطيب فى حسم هذا الملف سريعاً مع لجنة التخطيط التى يرأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو وذلك من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل، ووضع خطة جديدة وفقاً لسياسة بعض الكوادر التى سيتم الاستعانة بها فى القطاع خلال المرحلة المقبلة.

فيما استفسر محمود الخطيب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عن عدة أمور خاصة بالفريق، خلال الجلسة التى جمعتهما أمس وفى مقدمتها تطورات تجديد عقد مروان محسن مهاجم الفريق الذى سينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، ويرغب الأهلى فى التجديد له مُبكراً بناءً على طلب السويسرى رينيه فاير المدير الفنى للفريق، وأكد مدير الكرة لرئيس النادى أن ملف التجديد لمروان يسير بشكل جيد، وهناك اتفاق على التجديد لكن التوقيع الرسمى والجلسات المباشرة مع اللاعب أو وكيله تامر النحاس لم تتم مؤخراً، كما كان مقرراً، بسبب الأجواء الراهنة على خلفية وباء كورونا الذى تسبب فى تجميد النشاط الرياضى عالمياً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة