فرقة "آخر زفير" الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات اليوم في 3 مواد عبر 120 لجنة رئيسية بالبحيرة«زي النهارده».. الوحدة بين فيتنام الشمالية والجنوبية 2 يوليو 1976«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني محمود الثاني 2 يوليو 1893«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق 2 يوليو 2013احتجاجات فلسطينية تسبق خطط «ضم الضفة»«أطلق النار على سيارة مدير القوات الخاصة».. الأمن الكويتي يتعامل مع مطلوب مسلح«أرادوا تأديبه فمات من شدة التعذيب».. تفاصيل مقتل شاب على يد أسرته في الإسكندريةمؤشر نيكي يرتفع 0.28% في بداية التعاملات ببورصة طوكيوواجه التوتر والإجهاد يوميًا × 7 خطوات سهلة.. التنفس العميق أبرزهامحافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الصدر والحميات بالخارجة بعد تحويلهما لعزل مرضى "كورونا"| صورشارع أمير الجيوش بوسط القاهرة سكنه الأمراء واشتهر ببيع الأوانى.. اعرف القصةمطلق للمحكمة: طليقتي اتهمتني بالاتجار بالمخدرات كذبا لتحرمني من أولادياستئناف حسام حبيب على حكم حبسه سنة بتهمة ضرب المنتج ياسر خليل.. اليوملو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الخميس 2 - 7 - 2020الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 38 درجةكيف يمكن لتناول السكر الزائد أن يهدد صحة قلبكهذا ما قالته وفاء الكيلاني عن واقعة اغتصاب الطفل السوريهكذا احتفلت صفاء جلال بعيد ميلاد ديانا هشام

مرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرن

   -  
علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على نشر عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض، مؤكدًا أن الهدف من هذا الترسيب هو "تتويه" مسئولو القلعة البيضاء وشغلهم عن قضية نادى القرن التى تم فتحها من جديد فى الفترة الماضية، ويسعى الفارس الأبيض للتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية والاتحاد الأفريقى ليحصل الزمالك على اللقب بدلاً من الأهلى.

وقال مرتضى منصور على شاشة قناة الزمالك: "سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من أجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفاً".

وواصل: "سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيداً في والده، ونجل أحمد شوبير يحصل فى الأهلى على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 الف جنيه فقط في الموسم".

وأردف:" عقد علي معلول بـ 30 مليون جنيه في الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط".

وأنهى: "بعد موسمين فقط سأكون قادراً بالحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة