أغان وطنية فى حب مصر.. نجوم الغناء تنافسوا بالكليبات الجديدة في احتفالات «30 يونيو»صابر الرباعي عن شائعة وفاته: «أنا موجود الحمد لله» (فيديو)الطفلة «مارينا» تجسد «الأمراض المزمنة» في لوحات فنية بالفحم«مقلب قمامة» يتحول إلى لوحة فنية بسواعد سكان «الدّراسة»لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقيةأكرم توفيق ينشر صورا من تدريبات الجونة استعدادا لعودة الدوريأحمد عيد عبد الملك: السوشيال ميديا أظهرت مشاكل الأهلي المستخبية بقالها سنينالشامي: الانتخابات التكميلية «افتكاسة جديدة».. فيديوليفربول ومانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالزمالك: قرار الكاف أفقد الفريق ميزة لعب مباراة العودة بالقاهرةفرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه

مرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"

   -  
علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أزمة حسام عاشور، لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي، مع مجلس الإدارة الحمراء، مؤكدًا أن اللاعب تعرض للظلم، خاصة فى ظل العطاء الكبير الذى قدمه للفريق والنادى.

أضاف مرتضى خلال تصريحات على شاشة قناة الزمالك:" عاشور ظُلم في الأهلي، وهذا جزاء من يحصد بطولات مع الفريق الأحمر.. عاشور لاعب كبير ومميز على مدار تاريخه مع الأهلي".

وأبدى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اندهاشه من موقف مجلس إدارة الأهلي تجاه صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، حيث وجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قائلاً: "أترك صالح جمعة، طالما انت لست في حاجة له.. هو مش خدام عندك".

وواصل في رسالته لرئيس الأهلي: "افعل مع صالح كما فعلت مع عاشور، واتركه يرحل عن النادي".

وأوضح حسام عاشور، قائد الأهلى، فى تصريحات مؤخرا، إنه لن يعتزل كرة القدم متابعاً إنه يتقدم بالشكر إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلا:"وعد وأوفى"، مؤكدا إنه يمتلك فى الوقت الحالى عروضا من السعودية والبرتغال.

وتوترت علاقة حسام عاشور بالأهلى خلال الأيام الماضية بعدما خرج اللاعب فى فيديو عبر صفحته على "إنستجرام" واتهم النادى بتعطيل مهرجان اعتزاله، الأمر الذى أثار غضب الجميع فى الأهلى، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الأهلى هى التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهرجان الاعتزال عدة ساعات فقط، ليخرج مجلس الأهلى ويؤكد نهاية علاقة اللاعب بالقلعة الحمراء.

وقرر حسام عاشور التراجع عن قرار اعتزاله والعودة من جديد للملاعب، خاصة بعد تلقيه عرضاً سعودياً مغرياً خلال الأيام الماضية، إلى جانب عرضا برتغاليا، وجاء تفكير عاشور للعودة للمستطيل الأخضر والتراجع عن قرار اعتزاله بعد اعتماد مجلس إدارة النادى الأهلى ما جاء فى مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذى أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التى قضاها مع زملائه فى خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق فى خطوته المقبلة، وذلك بعد هجومه على النادى مؤخراً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة