وزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديومنها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديوجمال بخيت: الكتابة عن مصر لا تحتاج لمناسبة أو توقيت ..فيديوأغان وطنية فى حب مصر.. نجوم الغناء تنافسوا بالكليبات الجديدة في احتفالات «30 يونيو»صابر الرباعي عن شائعة وفاته: «أنا موجود الحمد لله» (فيديو)الطفلة «مارينا» تجسد «الأمراض المزمنة» في لوحات فنية بالفحم«مقلب قمامة» يتحول إلى لوحة فنية بسواعد سكان «الدّراسة»لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقيةأكرم توفيق ينشر صورا من تدريبات الجونة استعدادا لعودة الدوريأحمد عيد عبد الملك: السوشيال ميديا أظهرت مشاكل الأهلي المستخبية بقالها سنينالشامي: الانتخابات التكميلية «افتكاسة جديدة».. فيديوليفربول ومانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالزمالك: قرار الكاف أفقد الفريق ميزة لعب مباراة العودة بالقاهرةفرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنة

مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورين

   -  
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الرئيس الراحل حسني مبارك عرض عليه رئاسة مجلسي الشعب والشورى بدلاً من كمال الشاذلي، ولكنه رفض، قائلاً: "لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري على الاطلاق، ورئاسة الزمالك بالنسبة لي أهم من تولي وزارة".

وأضاف منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "أدافع في رئاستي للزمالك عن جميع المقهورين في المجال الرياضي وليس ناديّ فقط".

وعلق مرتضى على نشر عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض، مؤكدًا أن الهدف من هذا الترسيب هو "تتويه" مسئولو القلعة البيضاء وشغلهم عن قضية نادى القرن التى تم فتحها من جديد فى الفترة الماضية، ويسعى الفارس الأبيض للتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية والاتحاد الأفريقى ليحصل الزمالك على اللقب بدلاً من الأهلى.

قائلاً: "سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من أجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفاً".

وواصل: "سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيداً في والده، ونجل أحمد شوبير يحصل فى الأهلى على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 الف جنيه فقط في الموسم".

وأردف:" عقد علي معلول بـ 30 مليون جنيه في الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط".

وأنهى: "بعد موسمين فقط سأكون قادراً بالحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة