مطرانية مغاغة والعدوة تعلن صيام من الدرجة الأولى مع بدء صلوات القداساتصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 15 حالة تعافى من فيروس كورونافصل التيار الكهربى عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم اليوم لصيانة المحولاتمحافظ كفر الشيخ يغلق 12 محلاً ومطعمًا ويوقف رئيسى قريتيناجتماع موسع لمناقشة أعمال الرصف والصرف الصحى بالمحلة.. صورصور.. تشمييع سوبر ماركت خالف مواعيد الحظر فى حملة ببنى سويف27 محضر إشغال متنوع ضمن الحملات الليلية بمجلس مدينة المحلةتكنولوجيا جديدة لتركيبات الأسنان بطب المنصورة لعلاج أورام الفكين والشفة الأرنبيةصور.. تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالزينيةتنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مباني بالغربية خلال 24 ساعةخروج ٣ حالات من مستشفى الأقصر العام للعزل عقب تعافيهم من كورونا100 كتاب عالمى.. "هاملت" هل انقلب فيها شكسبير على مسرح "أرسطو"؟المصري: نرغب في استكمال الدوري ببورسعيد.. وطلبنا زيادة سعة الاستاد الجديدعضو الأهلي السابق: الخطيب خليفة حسن حمدي "بلا نقاش"ملف الأحد.. كواليس اجتماع البدري مع اتحاد الكرة.. ومرتضى يُعلن مفاجأة لجماهير الزمالكتعرف على خريطة الأراضى المجانية للمستثمرين بـ 4 محافظات بالصعيدرئيس حزب الوفد: نناصر مشروع الرئيس السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثةطارق شوقى: الوزارة لم تتحدث عن امتحانات الثانوية العامة العام المقبل بشكل رسمىاليوم.. حلف اليمين لدفعة 2015 للمعينين الجدد بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرئيس الوطنية للإعلام: تجديد الثقة قوة دافعة تجعلنى أبذل مزيدًا من الجهد

هاني سعيد: العقود في بيراميدز كان مبالغ فيها قبل الإدارة الحالية

   -  

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز ان قيمة العقود التي كان يتقاضاها اللاعبون منذ بداية الانطلاقة القوية لبيراميدز وتغيير اسمه ، كانت تحمل ارقام مبالغ فيها، ولكن الإدارة الحالية ليس لها أي علاقة بالامر، وكشف هاني سعيد في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت ان قيمة العقود الحالية ترتفع بنسبة بسيطة عن الأهلي والزمالك لتكون مغرية للاعبين، حيث ان كل لاعب سيختار الأهلي او الزمالك في حالة تساوي القيمة المادية مع بيراميدز وهو السبب الرئيسي في قيام بيراميدز بعرض مبالغ اعلي من الأهلي والزمالك علي الاعبين لتكون مغرية لهم.

كما قال هاني سعيد إن قبوله منصب المدير الرياضي للنادي جاء بشكل مفاجئ وغير مخطط على الإطلاق، موضحا أن البداية كانت بعرض من جانب عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي والذي عرض إمكانية وجودي في المنصب وإعلان اعتزال كرة القدم، وكانت لدي رغبة حينها في إكمال الموسم ثم الاتجاه بعدها للعمل الفني بعيدا عن العمل الإداري.

وشدد سعيد ، أن الجلسة التي عقدها مع المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز غيرت من تفكيره كثيرا خاصة وأنه لم يكن يعرفه عن قرب من قبل وتعرف على فكره وأنه شخصية إدارية رائعة وبعد تفكير وافق على قبول عرض بيراميدز وتولي منصب المدير الرياضي، مشددا على أن المقابل المادي ليس هو السبب في قبوله مهمة تولي منصب المدير الرياضي وإنما بعد تفكير في هذه الخطوة وتطبيق المنصب بجميع مهامه خاصة وأنه لا يطبق بصورته الاحترافية في الدوري المصري.

وأضاف سعيد على أنه رغم وجوده في منصب المدير الرياضي لبيراميدز فإنه يحصل على دورات تدريبية في الفيفا والاتحاد الأفريقي والاتحاد الإنجليزي حتى يكتسب المزيد من الخبرات في مشواره خلال المرحلة المقبلة موضحا أنه سعيد بتجربته الحالية مع بيراميدز ويتمنى مزيد من التطور مستقبلا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة