س و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديوهنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونااليمن: ميليشيات الحوثي تصفي مشرف ألغامها في محافظة الحديدةعدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 800 ألف حالةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةما تخليش حاجة توقفك.. نصائح هتساعدك تجددى حياتك وتخليكى سعيدةاليوم.. انطلاق ماراثون تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ في 27 محكمة"شباب الأعمال": ضعف المجالس التصديرية وراء أزمة الصادرات المصريةطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري.. وشديد الحرارة على جنوب الصعيد100 لوحة عالمية.. "مشعل القناديل" إنارة القاهرة فى الليلعدى الكلام.. سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته.. غدا

تعافى 15 مريضا من كورونا ومغادرتهم مستشفيات العزل بالبحيرة

   -  
تعافى 15 مريضا من كورونا ومغادرتهم مستشفيات العزل بالبحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بالدور الكبير والمستمر للاطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقديم افضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.


وأشار المحافظ الى استمرار عمل اللجان المشكلة للمرور اليومى على جميع مستشفيات المحافظة المخصصة للتعامل مع مصابى فيروس كورونا المستجد  والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.


ومن جهته، أعلن الدكتور يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة اليوم عن خروج  ١٥ حالة تعافى وشفاء كامل من فيروس كورونا المستجد وعودتهم الى منازلهم بعد تلقى الرعاية والعلاج اللازم  خلال الفترة الماضية العزل والإحالة بنطاق المحافظة.

أقرأ أيضًا: تتوزيع14 ألف كمامة وقفاز سميك للعاملين بمنظومة النظافة بالبحيرة


فيما أشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية الى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.


والجدير بالذكر أنه تم تخصيص ١٨ مستشفى بالبحيرة لعزل مصابى كورونا وقيام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتشكيل لجنتين برئاسة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد بدر السكرتير العام المساعد للمرور يوميا على تلك المستشفيات لمتابعة مدى توفير كافة المستلزمات الطبية للمرضى وحل المشاكل التى تعوق العمل فى هذه المستشفيات وتحقيق مطالب المرضى.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات