ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة وشبورة والعظمى 36 درجةمدن جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب المغتربين مع بدء امتحانات نهاية العامتغريدة لـ"قرقاش" تصعق "ذباب" قطر الإلكترونى ..اعرف التفاصيلاليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبى يؤدون امتحان اللغة الأجنبية7 إصابات جديدة بكورونا في الوادي الجديد‎مياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئس و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديوهنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونااليمن: ميليشيات الحوثي تصفي مشرف ألغامها في محافظة الحديدةعدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 800 ألف حالةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالة

محافظ الوادي الجديد: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مركزي الداخلة وبلاط

   -  
محافظ الوادي الجديد

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن المحافظة سجلت اليوم ٥ حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا بمركزي الداخلة وبلاط.

وشدد على ضرورة مساندة المواطنين جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى.

أقرأ ايضا:

وأكد أنه تم البدء فى إنتاج الكمامات بمصنع الملابس الجاهزة التابع للمحافظة لتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

وقال إنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يوما لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره بجانب الرش الوقائي المستمر لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين.

وأضاف أنه تم تعافي 48 مصابا حتى الآن وسلبية التحاليل لعدد 331 مواطنا بجانب الالتزام بالإجراءات الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى.

وشدد على ضرورة الالتزام بمواعيد الحظر بالاضافة إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في حال التواجد خارج المنزل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة