اتحاد الكرة يجتمع اليوم بأندية الإسماعيلية والشرقية والدقهليةقصة هدف.. "جدو" ينقذ المنتخب أمام غانا ويقود الفراعنة لتحقيق إنجاز تاريخي65 مليون جنيه قيمة عقد محمد الشناوي في الأهليارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة وشبورة والعظمى 36 درجةمدن جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب المغتربين مع بدء امتحانات نهاية العامتغريدة لـ"قرقاش" تصعق "ذباب" قطر الإلكترونى ..اعرف التفاصيلاليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبى يؤدون امتحان اللغة الأجنبية7 إصابات جديدة بكورونا في الوادي الجديد‎مياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئس و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديوهنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونا

مصرع 6 من أسرة واحدة وإصابة طفلة في حادث مروع بطريق السويس

-  

لقى 6 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، فيما أصيبت طفلة في حادث تصادم سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بحاجز خرساني بطريق السويس- القاهرة، وسارعت سيارات الإسعاف بنقل الطفلة المصابة إلى مستشفى السويس العام، والمتوفين إلى مشرحة المستشفى.

كان اللواء حسن ترك، نائب مدير أمن السويس، تلقى إخطارا مساء السبت، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق السويس– القاهرة بالكيلو 61 اتجاه القاهرة.

وذكر شهود العيان ومعاينة أثار الحادث أن قائد السيارة وهو رب الاسرة فقد السيطرة على عجلة القيادة واصطدمت السيارة بمنتصف الحاجز الخرساني بالقرب من الكوبري الاقليمي.

وقامت إدارة مرور السويس برفع، أثار الحادث من الطريق ورفعت السيارة الملاكي التي تهشمت نتيجة لشدة الاصطدام بالحاجز.

وذكرت مصادر طبية أن الحادث اسفر عن مصرع الأب والأم وأربعة أطفال، فيما أصيبت أحدي الطفلتين التوأم بإصابات خطيرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,948,810
  • تعافي
    3,402,549
  • وفيات
    401,047
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة