"الإسكان" تعلن تشطيب 528 وحدة سكنية بـ "جنة" في المنيا الجديدةوزير الإسكان: جارٍ تنفيذ خط المياه الناقل لمحطة مياه الشرب العملاقة بمدينة ناصر الجديدة"غرب أسيوط"ضبط وصلات المياه والصرف المخالفة بدمياط الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفينوزير النقل: الانتهاء من مشروع رفع كفاءة وتجديد وتطوير كوبري إمبابة الأثري على النيلتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالكويت.. مهلة حتي 31 أغسطس المقبل للوافدين المخالفين لمغادرة الكويتعودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطولدجلة لـ في الجول: تعامل اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك سبب خراب الكرة "مش على راسهم ريشة"رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاءالعربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقيةخارجية العراق: نبحث التوجه لمجلس الأمن لوقف عمليات تركيا العدائية

صحة كفر الشيخ: توزيع حقائب الأدوية والمستلزمات الوقائية على 1947 مخالطا

   -  

أكدت الدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، يتم توزيع حقائب المستلزمات الطبية والوقائية، والأدوية التي تم تحديدها من قبل اللجنة العلمية المشكلة بقرار وزيرة الصحة والسكان، على الحالات المخالطة لمصابي كورونا، و المشتبه في إصابتهم، الخاضعين للعزل المنزلي.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ، لـ " اليوم السابع "، أن عدد الحالات المخالطة التي يتم توزيع عليهم  الشنط 1947 مخالطاً، مؤكدة أن هناك تشكيل عدد من اللجان للمرور والمتابعة اليومية والمستمرة، على المستشفيات والوحدات الصحية بكافة مراكز ومدن المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الوقائية والأدوية، وانتظام سير العمل، وحسن معاملة المواطنين، فضلاً عن متابعة أعمال التطهير والتعقيم الدورية. 

وأكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ، على توافر جميع المستلزمات الوقائية، والادوية بكافة المستشفيات والوحدات الصحية،  و\انطلاق قوافل الأطقم الطبية لتوزيع تلك الحقائب، على الحالات المخالطة لمصابي كورونا، و المشتبه في إصابتهم الخاضعين للعزل المنزلي، وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "COVID-19".

ووجه محافظ كفرالشيخ، بالالتزام التام، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، لعبور تلك المرحلة الراهنة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة