ماجد المهندس ينتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "مو ضرورى"40 سنة من العطاء والتفاهة.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصةإليسا تستعيد ذكريات حفلاتها بصورة.. وتوجه رسالة لجمهورهانجلاء بدر تتعاقد رسمياً على مسلسل "لؤلؤ" وفيلم "سوء الرجالة"وليد فواز ينضم لأبطال فيلم "30 مارس" مع خالد الصاوى ودينا الشربينىصورة نادرة للنجمة شادية مع فنانة استعراضية فى كواليس مسرحية ريا وسكينةياسر صادق: بصدد تنفيذ مشروع متحف يضم مقتنيات كبار الفنانينتعرف على شروط مسابقة النيابة الإدارية للتعيين في وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٧/ صوررئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية في ندوة افتراضية.. غدًاإعلان القائمة القصيرة لجائزة رفاعة الطهطاوي.. تعرف عليهاانطلاق مهرجان قرطاج المسرحي في ديسمبر.. والإدارة تدعو المسرحيين للمشاركةالثقافة تستأنف نشاطها الفني بـ 40 حفلا خلال صيف ٢٠٢٠ في مسارح الأوبراالكينج وخيرت والحجار ومدحت.. نجوم في الأوبرا الصيفيةالمدافع الهداف «راموس» يقرّب الملكي المدريدي من لقب «لاليجا» (تقرير)تألق «سترلينج» ورقم مميز لـ«فودين» في سقوط ليفربول أمام السيتي (تقرير)7 آلاف مشارك في مبادرة «الحركة بركة».. ونسبة المشاهدة تتخطى الـ8 ملايينرسميًا.. ليروي ساني ينتقل من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخيورجن كلوب بعد الهزيمة أمام السيتي: سنجري بعض التغييرات ونظهر بشكل مختلفأحمد العقاد يطرح أغنيته الجديدة تعا على يوتيوب.. فيديوعمر خيرت والكينج والحجار ومدحت صالح.. نجوم وزارة الثقافة في حفلات الأوبرا الصيفية

استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بالوادى الجديد بتكلفة 2,7 مليار جنيه

   -  

أعلن المهندس ماهر حسوبة، مدير فرع جهاز التعمير بالداخلة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن استكمال تنفيذ مشروع محور تنيدة- منفلوط، بانتظام ودون معوقات والذى يبلغ طوله حوالى 300 كيلو متر طولى وبعرض 11 مترا، والذى يربط مركز بلاط والداخلة بمحافظة أسيوط ضمن خطة الدولة لتنفيذ المشروعات القومية للطرق، وذلك تحت إشراف ومتابعة اللواء مهندس أيمن عبد المنعم رئيس جهاز التعمير بالمحافظة.

وأضاف حسوبة أنه جرى الانتهاء من رصف 30 كيلو متر طولى ناحية منفلوط وتنفيذ أعمال حفر وردم وتربة أساس بطول 40 كيلو متر، وتنفيذ أعمال حفر وردم وتشوين تربة أساس بطول 70 كيلو متر، مشيرا إلى أنه جرى الانتهاء من رصف الطريق من ناحية مركز الداخلة من نقطة الكيلو صفر للكيلو 100، بالإضافة 4 كيلو مترات فى منطقة النقب جار العمل فيهم.

وأكد حسوبة أن المشروع يجرى تنفيذه على 3 مراحل، كل مرحلة تشمل رصف مسافة معينة على أن يتم الانتهاء من التنفيذ  في نهاية ديسمبر 2021 حيث تبلغ تكلفة المشروع الإجمالية 2 مليار و774 مليونا و600 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة