شاهد.. تعليق مثير من أحمد حسام ميدو على مباراة مانشستر سيتي وليفربولنجم مانشستر سيتي يوجه رسالة الي ليروي ساني بعد انتقاله لبايرن ميونيخالمصل واللقاح: أعراض كورونا في الفترة الحالية خفيفة لا تستدعى إجراء مسحاتالغابات تشتعل.. الحرائق تخرج عن السيطرة فى ياقوتيا الروسية.. شاهدرئيس التربية الخاصة: لدينا 10 فصول لمزدوجي الإعاقة ونظام التعليم فرديعلى حسن: جماعة الإخوان حكمت مصر من مكتب الإرشاد والشعب استرد دولته فى 30 يونيوضبط 5 أشخاص من أنصار الخلافة في روسيا.. فيديوالتدخل السريع: فوجئنا بالوضع السيئ لسيدة المنيا المحبوسة منذ 22 عاماعبد الله المغازى: الإعلان الدستورى شرارة الثورة ضد حكم الإخوان.. فيديوأسامة عبد العزيز : أردوغان ديكتاتور لا يقبل الديمقراطية ويقمع الحريات في تركياالمفوضية الأوروبية ترخص باستخدام عقار ريمديسيفير بشروط لعلاج كورونابسبب حرارة الجو.. دراسة: ارتفاع مياه المحيطات يهدد بانقراض الأسماك.. فيديوتدريبات خفيفة للاعبي طائرة الأهليمحمد مصيلحي: دوافعنا كبيرة للفوز بكل البطولات.. وإجراءات احترازية مشددة في التدريباتوزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على فيسبوك يتفاعلون مع مبادرة الحركة بركة للتوعية بأخطار كورونارباعية مانشستر سيتي.. ليست أول هزيمة ثقيلة لـ ليفربول مع كلوبمحمد فخري: أسعى لتثبيت أقدامي مع الكبار.. والجيل الحالي قادر على استعادة اللقب الإفريقياستعدادا للتدريبات.. قياسات بدنية للاعبي رجال السلة بالأهليبأقل من 50 مليون يورو .. بايرن ميونخ يضم ساني رسمياأشرف حكيمي يوجه رسالة وداع لـ ريال مدريد

بعد مرور 8 سنوات.. فتح الشوارع المغلقة بمدينة كفر الشيخ ليلاً

   -  

تشهد مدينة كفر الشيخ، لأول مرة منذ 2012، فتح شوارع مغلقة، بعد 8 سنوات تم فتح تلك الشوارع، كما تم فتح شارع الجيش " أمام مديرية الأمن، ومكتب بريد كفرالشيخ الرئيسى، وإدارة النجدة"، بالتنسيق مع وزارة الداخلية، ومديرية أمن كفرالشيخ، وذلك لتحقيق السيولة المرورية للمواطنين، وأصحاب المركبات ، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بدور الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بالمحافظة، وجهودهم المبذولة في المتابعة الدورية والمستمرة، لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، لغلق المحال التجارية، وحظر التجوال الليلي، وتطبيق القانون، للحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.

جدير بالذكر؛ أنه تم سابقاً فتح شارع عبد السلام عارف من أمام مركز شرطة كفر الشيخ، وقسم شرطة أول كفر الشيخ، وشارع جيهان أمام قسم شرطة ثان كفرالشيخ، ليصبح الشارعين اتجاهين حتى نهايتهما.

1
2
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة