قصر أحمد حشمت حائر بين جهاز التنسيق الحضارى ووزارة الآثار.. اعرف القصةرواية صيف 28 تتصدر الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الثانىأسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل بيانات إيجابية للوظائف الأمريكيةاستقرار سعر الدولار اليوم الجمعة 3-7-2020 ..ويسجل 16.07 جنيه بالأهلىاستقرار أسعار الذهب عالمياً مع تفوق مخاوف الفيروس على بيانات أمريكية قويةأسهم أوروبا تفتح على ارتفاع بعد صعود فى أسواق آسيااستقرار أسعار العملات اليوم الجمعة تزامناً مع إجازة البنوك الأسبوعيةأسعار الدواجن اليوم.. سعر الكيلو 23 جنيها من المزرعةاستقرار سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-7-2020طقس اليوم حار رطب.. والعظمى 38محافظة الجيزة تحيل المشرف على إزالة عقار بشتيل للتحقيقالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةدون مراعاة للتباعد.. زحام بالشهر العقارى بالغردقة والأهالي: نغادر خوفا من كوروناتاجر سكندري بعد تبرعه بالبلازما: رأيت الموت بعيني ومستعد لمساعدة الآخرين على الشفاءشاهد.. فض فرحين شعبيين ومتابعة المقاهي والمساجد في الزقازيقانسياب حركة المرور بشارع أحمد عرابى فى المهندسينالنيابة الإدارية تعلن عن مسابقة للتعيين فى وظيفة معاون نيابة دفعة 2017شاهد كوبرى إمبابة الأثرى على النيل بعد تطويره وإعادة تشغيله.. صورعلامتان رئيسيتان على انتشار بق الفراش في منزلكمصرع 3 وإصابة 4 بينهم أفارقة في حادثي انقلاب سيارة بالبحر الأحمر

أهالى كفر الشيخ يعبرون عن سعادتهم بشفاء بطلة التمريض من كورونا

   -  

عبر عدد كبير من أهالي كفر الشيخ عن سعادتهم بتعافي الممرضة البطلة، دعاء محروس، بمستشفى العزل ببلطيم في كفر الشيخ من فيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت المسحة الثالثة سلبية إصابتها بالفيروس، وسوف تغادر الحجر الصحي بمستشفى بلطيم النموذجي، اليوم الأحد، لتزور أسرتها، وتعود للعمل مرة أخرى ، لعلاج مرضى كورونا.

أكد مسعد محمد عبد الله، مهندس زراعي، إنه من بين المئات الذين سعدوا بشفاء البطلة دعاء محروس، متمنياً شفاء كل المرضى والأطقم الطبية المصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه يجب تكريم تلك البطلة لما قدمته خلال 45 يوماً للمرضى، وللأطفال المصابين بكورونا.

وقالت مريم عبد الرحمن أحمد، معلمه، لـ "اليوم السابع": البطلة دعاء محروس رمز من رموز الجيش الأبيض، الذين لا يهتمون بحياتهم قدر اهتمامهم بعلاج مرضى كورونا، ولا ننسى البطل الدكتور محمود سامى الذى فقد بصره بالحجر الصحي ببلطيم، من ضغط العمل ، فتحية لتلك البطلة وتهانينا بشفائها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة