أيمن بهجت قمر: أنا واحد من الناس وكتاباتى نابعة من قلب الواقعانتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحه.. صلاح عبد الله بيصبح على جمهوره بأبيات شعر10 صور لأنجلينا جولى فى أول ظهور خارج منزلها مع ابنتها منذ شهور بسبب كوروناقالوا عنك أحلى من كل البنات.. جمهور هنا الزاهد يفاجئها بأغنية.. فيديوتعرف على سبب تغيير الرقابة اسم إحدى مسرحيات أمين الهنيدى فى ذكرى رحيله‏"لن يفرق الله بين اثنين لهما نفس النية".. ديانا كرازون تحتفل بعيد ميلاد زوجهافرقة "علاء الدين" على البحر.. أحمد عز والهواري يستعدان لإعادة عرض المسرحيةضبط 2399 دراجة نارية مخالفة في 4 أيام"الوطنية للانتخابات" تعلن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ غدابعد نجاح معلمنيش.. محمد جمال يطرح أغنية يا جناح مكسور .. فيديوبإطلالة صيفية جديدة .. جويل ماردينيان تتألق في أحدث ظهور لهابعد تحريضها للفتيات .. الجمهور يطارد البلوجر أمينة العليبمكياج هادئ.. أسماء جلال تنشر صورة جديدة لها على انستجرامإطلالة صيفية ..نوال الزغبي تنشر صورة جديدة على حمام السباحة.. شاهدكريم عفيفي: أحمد عز العسل كله.. شاهدكل سنة وأنا طيب.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده الأربعين ومتابعوه: كل سنة وأنت معانا"إعلام القليوبية": بيان 3 يوليو قرار شعب بعد عام من الفشلصور.. عملية جراحية لسيدة مصابة بكورونا بعد ولادتها منذ 15 يوماً بمستشفى الأقصرصور.. مسئولو هندسة حميات النيل بالأقصر يقودون جولة لمتابعة أعمال التكريكأسوان تتابع تنفيذ تحويل سيارات "الكبود" لميكروباص فى طريق النفق الكرور

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بكفرالشيخ إلى 128 حالة

   -  
لقاح لفيروس كورونا - أرشيفية

أكدت الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ ، اليوم السبت، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمحافظة إلي ١٢٨ حالة، بعد تعافي 10 حالات جديدة وخروجهم من مستشفيات العزل بالمحافظة بعد أن جاءت نتائج المسحة الثالثة لهم سلبية، وتم السماح لهم بالعودة إلي منازلهم.
وقالت، إن نتائج التحاليل أكدت سلبية 842 حالة من المشتبه في إصابتهم بالفيروس، أو المخالطين للحالات الإيجابية منذ ظهور الفيروس بالمحافظة، مؤكدة أن الحالات الايجابية قد ارتفعت بالمحافظة إلي 512 حالة منذ يوم ١٦ مارس الماضي، وحتي اليوم.
وأشارت وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، إلي أنه يتم متابعة ٧٦٢ مخالطا ومشتبها في إصابته بالفيروس بمدن وقري المحافظة المختلفة، مع توصيل العلاج اللازم للحالات الإيجابية المعزولة في منازلها طبقا للبروتوكول المعمول به بوزارة الصحة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة