مرشحون بالمنيا يجرون الكشف الطبي تمهيدًا لانتخابات مجلس الشيوخ«المحافظين» و7 أحزاب ينتقدون تعطيل إصدار قانون انتخابات المحلياتلجنة انتخابات البيطريين: تأجيل الدعوة للتصويت بالتجديد النصفى إلى 26 أغسطس 2020السكة الحديد تواصل اتخاذ إجراءات وقائية ضد وباء كوروناالمتحدث باسم الري يكشف كواليس 45 ساعة مفاوضات بشأن سد النهضةرئيس مدينة بئر العبد يتابع انتظام خطوط المواصلات الخارجية والتسعيرةانتظام اختبارات التمريض ولا حالات اشتباه في لجان الثانوية والأزهريةجمارك مطار القاهرة تحبط تهريب بندقية مفككة ومنظار عالي الدقةللمرة الثانية أقل من ألف.. الصحة: تسجيل 950 إصابة بكورونا.. و53 حالة وفاة«الجيش المصري يحمي ولا يهدد»... تفاصيل المناورة «حسم 2020» (فيديو)شاهد .. كريم عبد العزيز برفقة أحمد عز وهند صبري في تحضيرات كيرة والجنفيديو .. تشارلي بوث يطرح أحدث كليباته Girlfriendفيديو .. محمد رشاد يوجه رسالة شكر لمحبيه بعد دعمهحفلًا استثنائيًا للموسيقار يحيى خليل علي المكشوف بالاوبراياسمين الخطيب تتعاقد على أعمال فنية جديدةالليلة .. حفلات دار الأوبرا على شاشة التليفزيون المصريحفل استثنائي للموسيقار يحيى خليل على المكشوف بالأوبرا5 سنوات على رحيل لورانس العرب عمر الشريفبـعد غياب 10 سنوات .. رزان مغربي تعود للسينما من خلال "صابر وراضي"إيناس عبد الدايم : استئناف مسيرة التنوير يعكس قدرة الوطن على مواجهة التحديات

الرعاية الصحية بالقطاع الخاص: ملتزمون بتسعيرة وزارة الصحة الجديدة

   -  

قال الدكتور أحمد نزية المتحدث باسم غرفة مقدمى الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، إن مستشفيات القطاع الخاص لا يمكن أن تنسحب من المنظومة الطبية وملتزمة بتسعيرة وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الغرفة ليس من تخصصها التحدث فى أسعار الخدمات.وتابع نزيه، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج مساء dmcالذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، قائلا إنه يتم حاليا التنسيق مع وزارة الصحة بشأن بروتوكول العلاج الخاص بمصابى فيروس كورونا وتواجده بمستشفيات القطاع الخاص.

وواصل نزية، لأنه من المستحيل أن يرى طبيب أو صاحب مستشفى خاصة أى مريض بحاجة للعلاج ولا يقوم بتقديمه لهذا المريض، مؤكدا أنه فى حالة أى شكوى من امتناع عدد من المستشفيات الخاصة عن تقديم الخدمة لمرضى فيروس كورونا أو أى مريض فعليه التوجه للقطاع الطبى الحر.

من جانب أخر، قال الدكتور أحمد نزية المتحدث باسم غرفة مقدمى الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، إنه لايمكن أن تنسحب مستشفيات القطاع الخاص فى مصر فى ظل تلك الأزمة الحالية، التى يمر بها العالم اجمع، مشيرا إلى أن التصريحات المنسوبه لبعض الأشخاص من الممكن أن يكون خطأ شخصى ليس إلا، ولايمكن للمستشفيات الخاصة أن ترفض استقبال آى حالة مصابة بفيروس كورونا.

وتابع نزية قائلا إن مستشفيات القطاع الخاص لها دور وطنى وقومى فى تقديم الخدمات الطبية، مؤكدا على أن آى مستشفى خاص ترفض استقبال آى حالة فهذا الآمر يضعها تحت طائلة القانون الجنائى .

وواصل نزية قائلا إنه من يتظلم من عدم التزام المستشفيات الخاصة بالتسعيره يمكنه اللجوء لإدارة العلاج الحر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة