الجيش الليبي: أحلام أردوغان للسيطرة على نفط ليبيا «فنكوش»إلزام المغتربين السوريين بتصريف 100 دولار لدى وصولهم الأراضي السوريةنتنياهو: نحن في ذروة الموجة الثانية من كوروناالملك عبد الله الثاني يؤكد لبومبيو دعم الأردن الثابت للقضية الفلسطينيةالأردن: لا إصابات بفيروس كورونا لليوم الثاني على التواليوزير الخارجية الأسبق: مصر ليس لها أي مطامع في ليبيا ولن تسمح بالتدخلات الخارجيةنبيل الحلفاوي يعلق على مطالبة "الزملكاوية" منح ناديهم لقب نادي القرنإيرادات الأربعاء.. "لص بغداد" في الصدارة و"صندوق الدنيا" بالمركز الرابعإيرادات الأربعاء.. " "The Invisible Manالأول.. "Siberia" في المركز الثالثأحمد فلوكس يعلن عن سرقة هواتفه المحمولةاضطرابات دماغية خطيرة تهدد مرضى كورونا ذوى الأعراض الخفيفةكيف يمكن لغاز الأوزون تطهير معدات الحماية الشخصية لمواجهة كورونا؟"الصحة" أوصت بتناوله.. إليك أنوع العسل المختلفة وفوائد كل منهادراسة تكشف عن العارضين الأكثر انتشارا بين مرضي كورونالهذا السبب أعراض كورونا تختلف من شخص لآخرياسمين صبري متألقة بإطلالة ساحرة مع أبو هشيمةمرشحون بالمنيا يجرون الكشف الطبي تمهيدًا لانتخابات مجلس الشيوخ«المحافظين» و7 أحزاب ينتقدون تعطيل إصدار قانون انتخابات المحلياتلجنة انتخابات البيطريين: تأجيل الدعوة للتصويت بالتجديد النصفى إلى 26 أغسطس 2020السكة الحديد تواصل اتخاذ إجراءات وقائية ضد وباء كورونا

محافظ مرسى مطروح يكشف كواليس وضع شاب حجارة على السكة الحديد

   -  

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن الشاب الذى قام بوضع كمية كبيرة من الطوب على شريط السكة الحديد بمنطقة الضبعة، يبلغ من العمر 16 عاما وهو مختل عقلياً، وتابع: "تحياتى وشكرى لأهالى الضبعة على حثهم الأمنى العالى.. وبمجرد أنهم شاهدوا هذا الفعل الذى يترتب عليه ضرر تحركوا بالفعل وجابوه".

وأضاف "شعيب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الشاب بقبضة العدالة وتم عرضه على النيابة يوم السبت، وتابع: "تواصلت مع بعض العمد والمشايخ فى المنطقة وأخبرونى أنه مختل عقلياَ.. أو مهزوز عقلياً.. والتحريات مازالت قائمة الآن للوقوف على الحقيقة".وفى سياق آخر، أكد محافظ مرسى مطروح، أن الكمامة أصبحت عاملا رئيسيا فى الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشدداً على أن هناك التزاما كاملا من المواطن بارتداء الكمامة.وأكد "شعيب"، أنه بمجرد ورود معلومة له أن هناك أحد السائقين يقوم بتوزيع الكمامات على الركاب، قام على الفور بجولة تفقدية على المواقف حتى تبين عدم صحة المعلومة، وتابع: "المعلومة كارثة وكان لازم أقف على حقيقتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة