فيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديوسيد معوض: البدري ينفذ قناعاته وعبد الله السعيد وطارق حامد من أفضل اللاعبينمحمد جودة: البطولات ليست المعيار الوحيد لنادي القرن.. والأهلي منح الزمالك فرصة المشاركة بدوري الأبطال.. فيديوسيد معوض: جميع اللاعبين سواسية ونعتمد على الكرة الجماعيةمحمد صلاح: طاهر محمد طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلعرئيس نادي الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. وأطالب بغلق السوشيال ميدياصدور الطبعة الإنجليزية من المجموعة القصصية "عسل نون" لـ محمد رفيعأهالى قرية العديسات بالأقصر يعثرون على طفل رضيع ملقى بالزراعاتمياه الشرب: معاينة المحطات لدخولها خطة الإحلال لمواجهة ضعف المياه بأسوانشيماء حافظ: الراديو أساس صناعة الإعلام وتأثيره يمتد لكل بيتبصحبة أحمد السعدني .. محمد عبد الرحمن ينشر صورا من كواليس مسلسل جمجوم وبم بمأحمد الشامي يدعم عمرو السولية بعد التطاول على ابنتهعمر كمال يروج لأحدث أغانيه رسالة في الغربة

برلمانى متعافٍ من كورونا: برنامج الصحة ناجح ويجب دعم الدولة لتجاوز الأزمة

   -  

قال الدكتور هشام مجدى، عضو مجلس النواب، إن الإجراءات الاحترازية التى تتبعها الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كافية، وأن جهود وزارة الصحة وبرنامجها ناجح، مشيراً إلى أنه كان مصابا من فيروس كورونا وتعافى تماماً الآن بعد اتباع التعليمات الصحية والبرنامج الصحى المتبع.

وأضاف "مجدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن حياة الإنسان البشرية هى أغلى من هدم الكعبة، وعليه لابد أن يكون لدينا وعى كامل فى الحفاظ على حياتنا وأن نكون شركاء مع الدولة لتجاوز الأزمة كون الأمر جللا، وتابع: "لابد من المحافظة على النفس وألا نؤدى بأنفسنا إلى التهلكة كما أمرنا الله".وطالب النائب البرلمانى، المواطنين بالتكاتف ودعم الدولة المصرية فى أزمة كورونا، وتابع: "الدولة ما زالت تدير الأزمة بقدرة واقتدار"، مشدداً على أن المواطن فى حال عدم تعاون المواطن مع الدولة ستتفاقم الأمور وتخرج عن السيطرة، وتابع: "لابد أن يكون المواطن على قدر المسئولية وألا يخجل من إصابته بكورونا ويتوجه إلى المستشفى، وعلينا جميعاً اتباع التعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية".وأشار النائب البرلمانى، إلى أن الحالة النفسية مهمة فى علاج فيروس كورونا، وتابع: "إذا اهتز الإنسان لن يشفى مهما أخذ من علاج".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة