شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صور

ضياء السيد: لم اتعرض للظلم خلال الفترة الماضية

   -  
ضياء السيد
كتب- علي البهجي:
علق ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على ملف زيادة عدد أفراد الجهاز الفني داخل الأندية، لافتا أن الأمر يرجع لإمكانيات كل نادي.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس:" امكانيات النادي هي الفيصل في تشكيل الجهاز الفني".

وأضاف:" أنه في حال توليه أي فريق دائما ما يبحث عن العناصر الاساسية داخل الجهاز الفني مثل المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى و المعد البدني ومحلل الأداء".

وأوضح، أنه لم يتعرض للظلم خلال الفترة الماضية، تعليقا على عدم توليه اي من المناصب الهامة للأجهزة الفنية مؤخرا.

وأتم السيد تصريحاته:" لا أقول انى ظلمت واعتبر انه قدر ويجب ان أكون راضيا على كل ما يحدث".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة