النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لتحدد مصير عاطل متهم بحيازة حشيش بمدينة نصرفتاة ترفض رد شبكة بـ200 ألف جنيه.. وخطيبها: رفضت الحضور لمقر الحفلالاتحاد العربى للصناعات الجلدية يوقع بروتوكولا مع شعبة دباغة الجلود بالقاهرةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق قبل عيد الأضحىطائرة نقلته لـ مستشفى المعادي العسكري.. ابنة مكرم محمد أحمد: حالته مستقرة.. ومؤسسات الدولة ساندتنا.. فيديوالمندوه الحسيني: التعليم عن بعد يكلف المدارس نحو 2 مليون جنيه.. فيديولنجاح تحويلها إلى العمل بالغاز الطبيعي.. رئيس شركة غاز تك: كفاءة محرك السيارة يجب أن تتعدى 70%.. فيديودراسة تكشف: الالتهاب المتزايد وفرط نشاط جهاز المناعة يسرع بالشيخوخة10 حقائق لا تعرفها عن مرض السل منذ بداية ظهوره10 % بالشرق الأوسط وأفريقيا.. توقعات بدخول 7 آلاف طائرة خاصة جديدةالسكك الحديدية تعلن موقف تأخيرات القطارات اليوم.. تعرف عليهااليوم .. استئناف العمل بمكاتب التأهيل الاجتماعىتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء"أوبر بلاك" .. خدمة جديدة فى النقل التشاوري لأول مرة في القاهرةانتهاء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين لموسم 2020 اليومكتاب "الإبحار فى الخليج العربى وعمان" رصد لمجتمعات السفن الشراعيةالعدد 162 من مجلة "شاعر المليون".. يحتفى بـ جائزة خالد الفيصلغرفة السياحة تكشف عدد المتدربين بالقطاع خلال عام ونصفإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بعاصمة التشيك"خبير جيولوجيا"يكشف حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة

اتحاد الكرة: أضفنا بند "العنصرية" في اللائحة.. وهذه حقيقة طلب مد مهمتنا

   -  
اتحاد الكرة

كتب - محمد همام:

صرح جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، والتي تدير شئون الكرة المصرية مؤقتًا، أن اتحاد الكرة قرر إضافة بند يخص الهتافات العنصرية من الجماهير ضد اللاعبين.

وأضاف جمال محمد علي في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد :"اللجنة الخماسية قررت استحداث اللائحة فيما يخص الهتافات العنصرية من الجماهير ضد اللاعبين في بعض الأوقات".

وتابع :"هذا البند يعني فرض عقوبات ضد الأندية حال وجود هتافات عنصرية".

وبسؤاله حول مطالبة اللجنة مد عملها ستة شهور جديدة، كشف :"ملتزمون بعملنا، والمدة التي نعمل بها، ولا نسعى أو نتطلع لبقاء لمدة أطول".

وأتم :"جميع الأنباء التي تردد بشأن طلبنا تمديد مدتنا ستة شهور جديدة لا أساس لها من الصحة".

جدير بالذكر أن اللجنة الخماسية تولت شئون الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني، بعد قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة