عدد حالات الإصابة بكورونا في الهند يقترب من 850 ألفاتوجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائي

مرتضى منصور: لم نتعاقد مع عاشور.. وهذه نهاية من يقود الأهلي للبطولات

   -  
حسام عاشور
كتب - هادي المدني:

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بأنه لو أراد التعاقد مع حسام عاشور لفعل ذلك، موضحًا أن مصير كل لاعب يحقق بطولات للأهلي سيكون الاستغناء.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك" الفضائية: "لو أردنا التعاقد مع حسام عاشور لتعاقدنا معه، لكن نحن لم نفعل ذلك مع أنه لاعب كبير للغاية."

وتابع: "لن نقول أن هناك لاعب في الزمالك إلا إذا كان له عقد رسمي مع النادي، ولن نعلن عن أي مفاوضات أو اتصالات مع اللاعبين إلا بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي."

وأضاف: "لكن هذه رسالة لكل لاعب يحقق بطولات في الأهلي، ستكون نهايتك مثل حسام عاشور بعد كل سنوات التعب من أجل الأهلي."

وقرر الأهلي عدم تجديد تعاقد حسام عاشور بعدم 16 عامًا في صفوف الفريق، الذي بدوره قرر الاستمرار في الملاعب وعدم الاعتزال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة