ردا على قرار الضريبة الفرنسي.. أمريكا تفرض رسوما عقابية على 1,3 مليار دولار من الصادرات الفرنسية سنوياالحنة عند المصريين.. رمز الفرحة وحماية من الشيب وعلاج الشقيانينأزمة ديلسيبس.. القصة الكاملة لـ تمثال مؤسس القناة المثير للجدلمتحف شرم الشيخ يسع 20 ألف قطعة أثرية ويفتتح خلال شهر.. وهذه قصتههل "الطاعون الدبلى" هو "الموت الأسود" وكيف نواجهه حتى لا يتحول لجائحة؟شاهد.. عمل نحت لـ فنان ألمانى غريب جدا .. الفنون جنونتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات المصرية.. ما سعرها؟اقرأ مع عباس العقاد.. "إبليس".. يوم معرفة "الشيطان" كانت فاتحة خير100 رواية أفريقية.. "رياضة طبيعية" هل تنبأت بمجئ نيلسون مانديلا؟1x3.. مجلة المسرح تصدر 3 أعداد فى عدد واحد بسبب فيروس كوروناصدر حديثا... ترجمة عربية لـ "عندما يغنى جراد البحر" الرواية الأكثر مبيعابفستان أحمر... ايتن عامر تشعل انستجرام في أحدث ظهور لهايحتاج إعداد بدني لفترة طويلة.. ياسر جلال يعتذر عن سيف الله خالد بن الوليد«الوطنية للانتخابات»: جار توزيع الناخبين على لجانهم قي سباق «الشيوخ» وتقليل الأعداد بسبب كورونافيديو| أحمد فهمي يهنئ محمد عبدالرحمن وسلام والسعدني على "جمجوم وبم بم"بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المتروالكنيسة: نحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعىالوطنية للانتخابات: رابط اعرف لجنتك بموقع الهيئة خاص باستفتاء 2019 وليس الشيوخمقال قديم مسئ للمسلمين يلاحق جونسون.. و50 نائبا بريطانيا يطالبونه بالاعتذاربدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصور

هاني سعيد: من الطبيعي أن يكون أحمد الشناوي الحارس الأساسي للمنتخب

   -  
أحمد الشناوي

كتب- علي البهجي:

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه لا خلاف على موهبة أحمد الشناوي حارس الفريق، لكنه حتى الآن لم يصل للمكانة التي يستحقها.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس:" لا خلاف على مستوى أحمد الشناوي لكنه قصر في حق نفسه طوال الفترة الماضية.

وأضاف:" جميع المدربين الذين مروا على الشناوي أكدوا عل موهبته لكنه لم يستغلها بالشكل الأمثل، ومن الطبيعي أن يكون حاليا كأساسي مع منتخب مصر".

وأوضح، أنه لا يرغب في رحيل الشناوي عن بيراميدز، لكنه لو كان هو من يرغب بالرحيل سنجلس معه .

وأشار المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إلى أن شريف إكرامي سيكون إضافة قوية لاي فريق، ولن يتم الاعلان عن صفقة اكرامي الا بعد انهاء اجراءات التوقيع معه.

وأتم:" تعاقدنا مع فتحي ربما يساهم بشكل كبير في منح خبرات للاعبين الصغار في الفريق، الدور الذي يقوم به عبد الله السعيد من قدومه للفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة