كورونا يجبر تيسلا على تخفيض أسعار الموديل واي 3 آلاف دولارشيري تيجو 7 موديل 2021 تضغط بقوة على 5 سيارات في مصر.. تعرف عليها8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصر 2020ضبط مصنع غير مرخص بداخله 1.5 طن منتجات لحوم غير صالحة للاستهلاك ببولاق الدكرورالتحريات الأولية تشير إلى ماس كهربائي وراء حريق سوق حلوان635 ألفا و363 طالبا يؤدون امتحانات "الكيمياء" و"الجغرافيا" في سادس أيام امتحانات الثانوية العامةاستشارى التغذية العلاجية ب57357: قمنا بتجهيز مستشفى عزل متكامل للأطفال التى أصيبت بفيروس كورونا"أمين المعلمين" يشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةمدير «ايكاردا»: ضرورة إعاده ترتيب أولويات البحث العلمي الزراعي ووضع استراتيجيات جديدةوزير الإسكان: مصر ستكون خالية من المناطق العشوائية غير الآمنة بنهاية العام الجارينقيب المحامين: آن الأوان لإجراء انتخابات النقابات الفرعيةنائب وزير الزراعة: 1.6 مليار جنيه قروض تمويل مشروع البتلو.. ونكتفي ذاتيا من الدواجن والبيض"سيدتى الرئيسة" مجموعة أزياء جورج حبيقة الجديدة للاحتفاء بنساء الشرق الأوسطكمامة مزينة بالألماس للوقاية من كورونا بالهند والسعر مفاجأة.. صورلمنع انتشار الأمراض.. الخدمات البيطرية تقدم نصائح ذبح الأضاحى334 إجراء لمواجهة تداعيات كورونا.. مدبولي: ضخ 10 مليارات جنيه كاعتمادات إضافية لدعم قطاع الصحةنائب وزير الزراعة: 30% حجم مساهمة الإنتاج الحيواني بـ الناتج الزراعي.. ونكتفي ذاتيا من الدواجن والبيضنقيب المحامين لشباب المهنة: الأمل معقود عليكم لإعادة هيبة المحاماةوزيرة التخطيط: لأول مرة زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% فى قطاعات الصحة والإسكان والصرف الصحي والاتصالات والتعليمبرأسمال 2 مليار جنيه.. وزير المالية: صندوق لضمان وتحفيز الاستهلاك لدفع عجلة الاقتصاد المصري

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "الآخر"

-  

استرجعت النجمة نبيلة عبيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين، وتحديداً من خلال فيلم "الآخر" الذى جمعهما معاً، حيث نشرت صورة من الفيلم مكتوب عليها اسمه، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "فيلم الآخر مع المخرج الكبير يوسف شاهين".

على جانب آخر نعت الفنانة نبيلة عبيد، الفنان الراحل الكبير حسن حسني، وقالت: "إحنا فقدنا فنانا عظيما ولابد أن نعزي أنفسنا وافتقدناه، حسن حسني كوميديان محترم غيابه هيأثر علينا كتير".وأضافت الفنانة نبيلة عبيد، خلال مداخلة هاتفية فى أحد البرامج أن مسلسلها في رمضان تم تصويره خارج مصر، وعند ظهور جائحة فيروس كورونا، كان قد تبقى تصوير عدد قليل للغاية من المشاهد، فتم تصويرها، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني يلتزم بالإجراءات الاحترازية بشدة، وكان عندما يقال لهم ألا يخرجوا ويصوروا لا يخرج أحد يصور ويمكثون في الفندق.وقالت الفنانة نبيلة عبيد: "أرجو من الشعب المصري أن يكون على قدر من الوعي في ظل انتشار فيروس كورونا، وبقولهم من فضلكم أنا بقالي أكتر من شهر ونصف قاعدة في البيت، حتى أخواتي مبشوفهمش، لأننا دلوقتي في الذروة ولازم كلنا نخاف على بعضنا وعلى نفسنا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة