صورة.. أحمد حاتم يكشف شخصيته في فيلم "الغسالة"بعد وجوده بحلقاته الاولى.. أحمد السعدني يهنىء فريق عمل "جمجوم وبم بم"حفل شعري لكل من أحمد عزب ومحمد ياسر على مسرح النهر بساقية الصاويعاصي الحلاني يستعيد ذكرياته مع نجوم لبنان في الغناءلاكاسادي بابل.. بين البطل النبيل واللص الظريفنادر حمدي عن عمرو دياب: بيشتغل كأنه مانجحش قبل كدهمصطفى فكري يكشف للوفد تعليقات الجمهور على رومانسية مراد وغالية في ونحب تاني ليهسياسات الإسكان الجديدة فى حديث الرئيسطلاب الثانوية العامة بطنطا: امتحان الجغرافيا سهلايكاردا: وضع إستراتيجيات جديدة لإنشاء نظم زراعية مرنةطلاب الثانوية علمي علوم: امتحان الكيمياء جاء في مستوى الطالب المتوسططلاب الثانوية ببورسعيد: الكيمياء كانت في مستوى الطالب المتوسطالهيئة العربية للتصنيع تسلم مستشفي 57357 كبائن تعقيم وسيارات لنقل الأدويةالقومي لحقوق الإنسان يشارك في لقاء عن التعليم بالمنطقة العربيةمحافظ القاهرة: تشكيل لجنة لبيان تأثر سوق توشكى بحلوان من الحريقرئيس جامعة بني سويف يتفقد لجان امتحانات السنوات النهائية بالكلياتطلاب إعلام عين شمس يخلدون حياة المنسي بمشروع تخرج "دشمة" "في ضهرك شعب"سليمان: تحقيق التنمية المستدامة في الثروة الحيوانية والداجنة"الواقع الافتراضي والواقع المعزز في المكتبات" في محاضرة رقمية لمعهد جوته.. السبت"مكتسبات ثورة يوليو 52" في مسابقة جديدة بقصور الثقافة.. تعرف على الشروط والجوائز

على طريقة فاندام .. حافظ على جسدك ممشوق بـ 6 فيديوهات "وأنت فى البيت"

-  

يبدو أن النجم العالمي جان كلود فاندام استطاع ان يستفيد بوقته في الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم الآن ووضع النجم الشهير البالغ من العمر ( 59 عاما ) كل تركيزه علي تسجيل مقاطع فيديو نشرها علي قناته الخاصة بموقع " يوتيوب "وهي تحتوي علي تمرينات رياضية لجسد قوي وممشوق بعيد عن تعرض الجسد للترهلات و زيادة الوزن بسبب التواجد بالمنزل لفترات طويلة بدون النشاط اللازم .

وقد لاقت مقاطع الفيديو التي نشرها علي " يوتيوب " إعجاب قطاع كبير من محبيه و عشاقه من مختلف الأعمار مؤكدين انهها تثير حماسها للقيام بهذه التمرينات علي طريقته املا في فقدان الوزن الزائد .

يذكر أن جون كلود فاندام يعد واحد من أهم وأشهر نجوم الأكشن في عالم هوليوود ، فقد بدء مسيرته الفنية عام 1979 ، و من أبرز الاعمال السينمائية التي قدمها " Beur sur la ville " و " Dragon Eyes " و " The Order " و " In Hell " و " Street Fighter " ، و غيرهم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة