لماذا يشدد خبراء على استبدال سائق الدراجة النارية لخوذته بعد الحوادث؟لأول مرة منذ 5 أشهر.. تويوتا تفتح جميع مصانعها حول العالم في ظل كورونا15 صورة تكشف ملامح أودي Q4 E-Tron سبورت باك الكهربائية الجديدةفي تحدٍ للجائحة.. الصينيون يشترون 1.6 مليون سيارة في يونيو الماضيضبط نحو 30 ألف يورو بحوزة راكبة حاولت تهريبها إلى خارج البلادغلق جزئي بشارع الأهرام بالجيزة لتنفيذ أعمال نقل مرافق الخط الرابع لمترو الأنفاقضبط عصابة لسرقة إطارات السيارات بالمقطمإحباط تهريب أكثر من 23 مليون عبوة مكملات غذائية و20 ألف شيشة إلكترونية إلى داخل البلادجهود مكثفة للسيطرة على حريق داخل سوق تجاري بحلوانضبط مصنع غير مرخص لتصنيع العصائر باستخدام خامات مجهولة المصدر بالإسكندرية١٨ سيارة إطفاء تشارك فى إخماد حريق سوق توشكى بحلوان"الداخلية": تنفيذ 75 ألف حكم قضائي متنوع وضبط 174 قطعة سلاح ناري و180 قضية مخدراتالبدء في تنفيذ أعمال إصلاح فواصل كوبري أكتوبر مطلع لطفي السيدتأجيل محاكمة متهمين اثنين بأحداث عنف المطرية لـ 12 سبتمبرأكاديمية البحث العلمي تعلن 3 فائزين في تحدي تصميم آلة إلكترونية ذكية لبيع الخضراوات والفواكهعميد "علوم القاهرة" يعلن بدء ماراثون امتحانات البكالوريوسوزير الزراعة: نفذنا 281 مشروعا خلال 6 سنوات بتكلفة تجاوزت 26 مليار جنيهالنائب محمد فؤاد يطالب لجنة القوى العاملة بتحديد جلسة لوضع حلول مناسبة لمشكلات الموظفين بالدولةوزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطقالرئيس السيسي يكلف الحكومة ببناء مدينة سكنية جديدة لسكان منطقتي زلزال 1 و2

كلكم أنصاف رجال.. إليسا إلى سياسيي لبنان: زرعتم الفتنة وعملتوا شرخ كبير بينا

-  

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا هجوما حادا إلى السياسيين اللبنانيين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشيرة إلى أنهم السبب في زرع الفتنة بين اللبنانيين.

وقالت إليسا عبر تويتر :"لك روحوا قسموا بقا و خلصونا، ما بقا تحكونا بالعيش المشترك لانكن عملتوا شرخ كبير و زرعتو الفتنة بين كل اللبنانيين و هيدا جرح ما بيتداوا للاسف ،كلكم انصاف رجال من كبيركم لزغيركن ".

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن قلقها الشديد من تدهور الأوضاع في لبنان خاصة الأزمة الاقتصادية، مشيرة إلى أن الجميع مرعبون من حدوث مجاعة في البلاد.

وغردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم  السبت :"كلن جوعانين. كلن بيقبضو نص معاش باللبناني. كلن ما معن يعلمو ويطعمو ولادن. كلن خايفين شو بدو يصير بكرا. كلن مرعوبين من المجاعة. طيب لمصلحة مين اللي عم يصير بهالحالة؟ هالبربرية بتصلح الوضع أو بترد الدولار ١٥٠٠؟".

وشهدت شوارع لبنان، اليوم، مواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن من جهة، وبين المحتجين وأنصار ميليشيات حزب الله وحركة أمل من جهة أخرى، لكن عاد الهدوء للمنطقة الممتدة بين ساحة الشهداء وجسر الرينج، بعد تمكن عناصر فوج المغاوير في الجيش ومكافحة الشغب في قوى الأمن الداخلي من إبعاد المتظاهرين إلى منطقة الصيفي من جهة، والشبان الذين تجمعوا تحت جسر الرينج (مناصرو حزب الله وحركة أمل) إلى الأحياء الداخلية لمنطقة خندق الغميق من جهة أخرى.

وخلال الاشتباكات كان هناك كر وفر بين المحتجين الذين يحتجون على الأوضاع الاقتصادية المتردية، وبين مناصرين لحزب الله، بينما وقفت القوى الأمنية في الوسط منعا لأي احتكاك، حيث يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه المحتجون جولة جديدة من المظاهرات الغاضبة بهدف الضغط على الحكومة لاتخاذ إجراءات عمليّة في مجال مكافحة الفساد ووقف الانهيار الاقتصادي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة