كرة يد.. الاتحاد الدولي يمنح بولندا وروسيا دعوتين لمونديال مصر 2021الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا

صور .. نسرين طافش فى نزهة مع أصدقاءها على البحر بالكمامة

-  

دوماً ما تحرص الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها لحظاتها وكيفية معيشتها في ظل فيروس كورونا، سواء من خلال نصائحها لمتابعيها حول الكيفية التي يقضوا بها وقتهم أو من خلال فيديوهات لايف تقوم بنشرها، إلا أن نسرين طافش نشرت مؤخراً عدة صور لها مع اصدقاءها ظهروا فيها معاً أثناء استمتاعهم على الشاطئ خلال نزهة لم ينسوا فيها ارتداء الكمامة مثلما ظهر خلال الصور التي نشرتها نسرين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

وقدمت نسرين طافش مسلسل "ختم النمر" من نوعية الـ 45 حلقة والذى تم عرضه على قناة ON شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد صلاح حسنى، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.

نسرين 11
نسرين طافش
نسرين طافش.PNG 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة