وفاة ثاني سائق بـ«إسعاف الدقهلية» متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا«النواب» يوافق نهائيًا على تعديلات «القوات المسلحة» و«الأمن القومي» و«الدفاع الشعبي»مدبولي: العمران العشوائي المُقام على مدار 40 عامًا يحتاج مئات المليارات لإصلاحهلـ«النيش فوائد أخرى».. أحلام تحوّل الموروث إلى مكتبةمحافظ الشرقية يصدر قرارًا بتغيير اسم مدرسة مهدية الثانوية بمركز ههياتعيين 5 قيادات جديدة في شركات الغزل والنسيج اعتبارا من أول يوليو الجاريمسئول مصرفي: الصناديق الدولية تعود بقوة إلى السوق المصرية وتضخ استثمارات تتجاوز 440 مليون دولارسيميوني يعلق على التحكيم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وسلتا فيجوكارينيو يعلن قائمة الوحدة التي تخوض منافسات الدوري السعودي"وزير الشباب والرياضة يكرم متطوعي مبادرة " خليك آمنفيليكس يغيب عن مباراة أتليتكو مدريد القادمة في الليجا للإصابة"ايليوت" يوقع اول عقد احتراف مع ليفربولاتحاد الكرة يشكر أبو ريدة على عقد الملابسرئيس رابطة الدوري الإسباني ينتقد النظام التحكيميوزارة الرياضة : مد فترة التسجيل في المشاورات الشبابية العربية حتى ١٠ يوليوتفاصيل .. إليسا تحضر ألبومها الجديد في 2020فيديو .. يارا تطرح أحدث أغنياتها الهروبالخميس.. عرض أبو صامولة ضمن مبادرة "اضحك_فكر_ اعرف"بالاحضان.. النجم العالمي فان دام يقبل يد الفنانة رجاء الجداوي في السعوديةأسرار وحكايات "شجرة الدر" في مسلسل للكاتب علي أبوهيف

محافظ مرسى مطروح: مرتكب واقعة حجارة سكة حديد الضبعة مختل عقليا

   -  
خالد شعيب

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن الشاب الذى وضع كمية كبيرة من الطوب على شريط السكة الحديد، بمنطقة الضبعة، يبلغ من العمر 16 عاما وهو مختل عقليًا، موجها التحية والشكر لأهالى الضبعة على حثهم الأمنى العالى، لأنهم بمجرد أنهم شاهدوا هذا الفعل الذى يترتب عليه ضرر تحركوا تجاهه.

وأضاف "شعيب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الشاب بقبضة العدالة وتم عرضه على النيابة أمس السبت، قائلا: "تواصلت مع بعض العمد والمشايخ فى المنطقة وأخبرونى أنه مختل عقلياَ .. أو مهزوز عقليًا ..والتحريات مازالت قائمة الآن للوقوف على الحقيقة".

وفى سياق آخر أكد محافظ مرسى مطروح، أن الكمامة أصبحت عامل رئيسى فى الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشددًا على أن هناك التزام كامل من المواطن بإرتداء الكمامة.

وأكد "شعيب"، أنه بمجرد ورود معلومة له أن هناك أحد السائقين يقوم بتوزيع الكمامات على الركاب، قام على الفور بجولة تفقدية على المواقف حتى تبين عدم صحة المعلومة، وتابع:"المعلومة كارثة وكان لازم أقف على حقيقتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة