فيديو.. النيابة تكتب فصلا جديدا في قصة أحمد بسام زكى مع التحرشمران الإسماعيلي..محاضرة جوميز.. تدريبات بدنية وسعفان ينفرد بالحراسمحمد الشناوي بعد التجديد: الأهلي بيتي ومحدش يفكر مرتين قبل ما يروح بيتهتحليل الدم يثبت إصابة لاعب دجلة بـ"كورونا" وشفائه دون ظهور أعراضبيراميدز يحدد موعد المسحة الطبية الثالثة للكشف عن كوروناشاهد..وصلة تدريبات قوية لوليد أزارو في الجيم بعد اقترب عودته للأهليطه إسماعيل: أحمد فتحي مش هيعتزل قبل سنتين.. و "تعنت" البدري غلطأسوان يعاين ملعب الشرطة بعد اقترابه من استضافة مباريات أبناء الجنوب.. صورمحمد شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين جنيه على عبد الله جمعة سنويًالاعبو نادى طنطا يخضعون للمسحة الثالثة من بينهم المصابون بكورونا.. صورفرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالكمحافظ جنوب سيناء يشدد على تكثيف العمل فى المشروعات التنموية الجاريةانطلاق الموجة رقم 16 لاستعادة حق الشعب وإزالة التعديات في القليوبيةنائب محافظ القليوبية يتفقد مستشفى صدر 23 يوليو في الخانكةالطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي يرد على شائعة وفاته بكورونا: تعافيت تماماتشغيل مشروع الصرف الصحي بقرية أبو سليم خلال الأسبوع القادم في بني سويفتعرف علي الموقف الحالي لطلبات التصالح في مخالفات البناء بدمياطلمتابعة الإجراءات الاحترازية .. تكثيف الحملات على المطاعم والمقاهى في بورسعيدبدء عرض مسلسل "AWAY" لـ هيلاري سوانك على نتفليكس 4 سبتمبرنائب وزير التعليم: نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين طلاب الثانوية "منعدمة"

أستاذ بطب عين شمس: فيروس كورونا أقل حدة وخطورة من بدايته.. فيديو

   -  
وجيدة أنور

قالت الدكتورة وجيدة أنور أستاذ الصحة العامة بطب عين شمس، عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، إن اصابات فيروس كورونا اليوم اصبحت خفيفة وليست كما ظهر الفيروس في البداية ويجب ان يكون هناك توزان بين عودة الحياه وبين الحالة الصحية للمواطن .


وأضافت وجيدة أنور خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن الحكومة قامت بعمل ما يتوجب عليها فعلة ويجب على المواطن ايضا ان يقوم بعمل ما يستوجب علية فعلة من تنفيذ الاجراءات الوقائية اللازمة .



وأوضحت وجيدة أنور، أن أي مواطن يشعر بأن لديه أعراض أصابة بفيروس كورونا يجب علية الاتصال بالارقام المخصصة من قبل وزارة الصحة .



وتابعت أن هناك تغيرات في فيروس كورونا جعلته أقل حدة وخطورة مما كان علية في بداية ظهوره.

واستكملت أن المواطنين يجب عليهم الالتزام بارتداء الكمامات وغسل الأيدي والتباعد الاجتماعي حتي لا يحدث إصابات جديدة بفيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة