إنبي يعلن سلبية المسحة الثالثة لفيروس كوروناتامر النحاس لـ في الجول: فايلر طلب استمرار مروان.. وما قام به سعد سمير فاجأ مسؤولي الأهليفي الجول يكشف – ما جاء في خطاب فيفا للجنة الخماسيةالأهلي يجري المسحة الطبية الثالثةأرتيتا معترضا على طرد لاعبه أمام ليستر: لا أفهم القواعد.. ولا أرى حكما يتفقد الفيديوماركا: مبابي وكامافينجا وهافيرتز في انتظار ريال مدريدساري: علينا نسيان ما حدث أمام ميلان سريعابسبب الاشتباك مع مشجع.. إيقاف داير 4 مباريات وتغريمهكرة يد - طارق محروس: الأهلي صاحب فضل عليّ.. والدوري في الملعبإصابة مهاجم الزمالك والعراق السابق بفيروس كوروناضبط 5468 عبوة أدوية حجبها صاحب مخزن بالإسكندرية لرفع سعرهاانطلاق الامتحانات في 5 كليات بجامعة طنطا وسط إجراءات احترازية | صورالقوى العاملة: تعيين 202 شاب و12 ألف جنيه رعاية اجتماعية وصحية لـ3 عمال ببورسعيدتعافي 8 مصابين جدد من كورونا في "عزل العجمي" بالإسكندريةمحافظ البحيرة يقرر إزالة عقار مائل ويحيل ملاكه للنيابة العسكريةرئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية: لا شكاوي من امتحان الفلسفة | صورخروج 14 متعافيا من كورونا من مستشفى العزل بإسنا في الأقصر | صورمحافظ الفيوم : 7062 مواطنا تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء| صور"صحة" الدقهلية: بدء الكشف الطبي للمرشحين لانتخابات مجلس الشيوخكسر خط مياه 18 بوصة يؤدى إلى قطع المياه عن حى شرق مدينة سوهاج | صور

مدير خط نجدة الطفل: والد الثلاث فتيات خطفهن.. وعملية الختان أجريت في منزل.. فيديو

   -  
ختان الفتيات

قال صبرى عثمان مدير خط نجدة الطفل ، إن والد الثلاث فتيات الذى قام بخداعهم واخضعهن لعملية الختان منفصل عن زوجته وترك الـ3 فتيات واخ لهم مع زوجته في الاسماعيلية وذهب الي سوهاج .




واضاف صبري عثمان خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هذا الاب تسلل الي بيت زوجته وخطف الفتيات وقام بعمل عملية الختان لهن خارج في منزل .



واوضح صبرى عثمان ، أن الطبيب الذى قام بالختان هو مدير الوحدة في القري ولا يملك عيادة ولم يستطيع القيام بالعملية في الوحدة لان القانون يمنع ذالك .



وتابع أن الوالد اقنع الفتيات انه سيقوم بأعطائهم تطعيم فيروس كورونا وبعد ذلك قام الطبيب بتخديرهم وعمل العملية للفتيات .



واستكمل ان الام عند معرفتها بالواقعة ابلغت مكتب النائب العام وابلغت نجدة الطفل وتم التحقيق في هذه الواقعة في 48 ساعة .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة